X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 

  • تدعم الجيل الرابع و الخامس من معالجات Core™ من إنتل
  • شريحة الشبكة المخصصة للألعاب من إنتل و Qualcomm
  • دعم الصوت فائق الوضوح HD
  • تصميم يدعم دوائر MOSFET عالية الكفاءة
  • مكثفات صلبة فائقة التحمل ذات عمر افتراضى طويل
  • كارت شبكة مع حماية فائقة لمنفذ التوصيل الشبكى من تفريغ الشحنات
  • أداة LAN Optimizer من جيجابايت
  • مركز التطبيقات APP Center يشمل أداة EasyTune™ و Cloud Station™
  • تقنية UEFI DualBIOS™ من جيجابايت
  • تقنية Small Business Advantage من إنتل
  • سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 9
    تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 9 أحدث معالجات الجيل الرابع و الخامس Core من إنتل لتقدم مزيج فريد من الخصائص و التقنيات التى توفر نظاماً فائق التطور لحاسبك الجديد
  • كارت شبكة Gigabit LAN من إنتل
    كارت الشبكة Gigabit LAN من إنتل هو اسم مشهور بين محترفى الألعاب حيث يتميز بالعديد من الخصائص التى تعمل على تحسين الأداء مثل المعالجة المتقدمة للتقليل من التحميل على معالج الحاسب و كذا دعم خاصية Jumbo Frame لتوسعة نطاق البيانات.
  • أداة LAN Optimizer - أداة ذكية لتنظيم التوصيل الشبكى
    لقد تم تصميم أداة LAN Optimizer من جيجابايت لتتيح للمستخدم تنظيم الأنواع المختلفة للبيانات التى يتم نقلها عبر الانترنت و بالتالى إعطاء الأولوية لعروض الوسائط عالية الوضوح HD و الألعاب و التصفح و ذلك فى المرتبة الأولى قبل تحميل الملفات ذات الأحجام الكبيرة و التى عادةً ما تستحوذ على النصيب الأكبر من سعة نطاق التوصيل الشبكى.
  • مكثفات صلبة بالكامل و دوائر Low RDS‏(on)‏ MOSFETs

    تستخدم جيجابايت مكثفات صلبة بالكامل و دوائرLow RDS(on) MOSFETs و المسجلة بقدرتها على العمل فى درجات حرارة أعلى لتحقيق عمر افتراضى أطول.


  • مقبس معالج مطلى بطبقة من الذهب بقياس 5x ‏(15µ)‏
    لقد تم تزويد سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 9 بمقبس معالج مطلى بطبقة من الذهب و هو ما يحقق للمحترفين الاستمتاع بمزيد من قوة التحمل و العمر الافتراضى الأطول لمقبس المعالج مع مرور الوقت بدون أى قلق من تعرض سنون التوصيل للتآكل.

  • تقنية DualBIOS™ ‏(UEFI)‏ المبتكرة من جيجابايت باستخدام وحدتى بايوس
    تتميز لوحات جيجبايت الرئيسية فائقة التحمل بتقنية DualBIOS™ و هى تقنية حصرية من جيجابايت توفر الحماية الضرورية لواحدة من أكثر مكونات حاسبك أهمية ألا و هى وحدة بايوس. و تتلخص تقنية DualBIOS™ من جيجابايت فى أنها تتيح للوحتك الرئيسية وحدة بايوس احتياطية بخلاف الوحدة الأساسية و هو ما يوفر الحماية من تلف وحدة بايوس الذى قد تسببه الفيروسات أو تعطل أى من مكونات الحاسب أو رفع تردد تشغيل الحاسب بشكل غير صحيح أو انقطاع التيار الكهربى أثناء عملية التحديث.
  • حماية قصوى لمنفذ التوصيل الشبكى و منافذ USB من تفريغ الشحنات
    لقد وضعت سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 9 معياراً جديداً لحماية حاسبك حيث قدمت حماية قصوى من تفريغ الشحنة الالكتروستاتيكية (ESD) و ذلك لكل من منافذ التوصيل الشبكى و منافذ USB إذ أن كلاهما كثيراً مايتعرض للتلف بسبب تفريغ الشحنة اللالكتروستاتيكية. لقد تم تزويد كل منفذ توصيل شبكى و منفذ USB بمرشح خاص يستطيع مقاومة تفريغ الشحنات العالية و حماية حاسبك من تقلبات الكهرباء بل و حتى من الصواعق.
  • دوائر مقاومة للارتفاع المفاجىء فى التيار الكهربى
    و تتميز أيضاً سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 9 فائقة التحمل بدوائر خاصة مقاومة للارتفاع المفاجىء فى التيار الكهربى و التى تعمل على توفير حماية كاملة لحاسبك من مخاطر التقلبات المفاجئة التى قد تحدث فى التيار الكهربى.
  • ألياف زجاجية جديدة فى طبقات اللوحة الرئيسية للحماية من الرطوبة
    لا يوجد ما هو أخطر تأثيراً على العمر الافتراضي لحاسبك من الرطوبة، وفي معظم أنحاء العالم فإن الرطوبة الموجودة في الهواء ترتفع في بعض الفصول بما يؤثر سلباً على الحاسبات. سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 9 تم تصميمها لتضمن للمستخدم ألا يتعرض لأي مشكلة على الإطلاق بسبب الرطوبة، وذلك باستخدام ألياف زجاجية جديدة في طبقات اللوحة الرئيسية بما يضمن عدم تأثرها بالرطوبة.
    تقنية تصنيع جسم اللوحات الرئيسية من مواد زجاجية تعتمد الآن على مادة زجاجية جديدة تعمل على تقليل المساحات البينية بين الألياف، وهو ما يجعلها أكثر قدرة على مقاومة الرطوبة التي لا تتمكن من اختراق هذه المسافات البينية الضيقة. عند المقارنة بالمادة التقليدية، والتي كانت المسافات البينية بين أليافها أكبر، فإن المادة الجديدة توفر قدراً أكبر من الحماية للحاسب ضد الرطوبة.
  • دعم عروض فيديو بدرجة وضوح 4K Ultra HD
    تأتى درجة الوضوح 4K لتكون المحطة القادمة فى طريق تطور العروض فائقة الوضوح لتوفر للمستخدم وضوحاً غير مسبوق و واقعية مبهرة لعروض الفيديو و ذلك من خلال ما يقارب 4,000 pixels فى الوضع الأفقى أى ما يتعدى أربعة أضعاف وضوح العروض فائقة الوضوح الشائعة اليوم. و تتيح لوحات جيجابايت الرئيسية دعماً مباشراً لدرجة الوضوح4K من خلال معالج الجرافيك المدمج Intel® HD و واجهة HDMI
  • واجهة HDMI™ - الجيل القادم لواجهات عروض الفيديو
    تعتبر واجهة العرض HDMI هى أحدث واجهات عرض الوسائط عالية الوضوح و القادرة على توفير نطاق لنقل البيانات تصل سعته إلى 5Gb/s و كذا نقل صوت عالى الجودة من خلال ثمانى قنوات. و من خلال قدرتها على نقل بيانات رقمية غير مضغوطة، تستطيع واجهة العرض HDMI التقليل من تداخل الإشارات الناتج عن تحويل البيانات من رقمية إلى تناظرية و ذلك سواء كانت المواد التى يتم نقلها مرئية أو مسموعة. بالإضافة إلى ذلك تتوافق واجهة العرض HDMI مع HDCP (High-bandwidth Digital Content Protection) مما يتيح لك عرض محتويات Blu-ray أو HD DVD و أى من المحتويات المحمية الأخرى.
  • دعم واجهة DVI
    واجهة DVI هى واجهة لتوصيل الفيديو تم تصميمها لنقل الفيديو الرقمى غير المضغوط و أيضا لتحسين عروض الفيديو التى يتم تقديمها باستخدام وحدات عرض رقمية مثل شاشات LCD و أجهزة العارض الرقمى projector و غيرها. كما تتوافق واجهة التوصيل DVI مع تقنية HDCP (High-bandwidth Digital Content Protection)
  • تقنية Small Business Advantage من إنتل


    تحتوى لوحات جيجابايت الرئيسية على مجموعة من الخصائص و المزايا التى تم تصميمها لتتيح للمشروعات الصغيرة قدرة أكبر على إدارة نظم المعلومات و الحاسبات مع الاهتمام بشكل خاص بأمن البيانات و إنشاء نسخ احتياطية منها و رفع القدرة الإنتاجية بشكل عام
         
    تأمين البيانات
     
    الإنتاجية
    خاصية متابعة برامج الحماية
    رصد و متابعة برامج الحماية التى تم تثبيتها على جميع الحاسبات
      خاصية صيانة الحاسب
    تعمل فى الوقت المحدد بعد انتهاء ساعات العمل حتى إذا كان الحاسب مغلقاً
    خاصية استعادة و إنشاء نسخ احتياطية من البيانات
    تعمل فى الوقت المحدد بعد انتهاء ساعات العمل حتى إذا كان الحاسب مغلقاً
      خاصية توفير الطاقة
    بدء تشغيل الحاسبات أتوماتيكياً مع بدء ساعات العمل كل صباح
    خاصية منع توصيل وحدات USB
    تمنع توصيل الأنواع المختلفة لوحدات USB غير المرغوبة
      خاصية Wireless display من إنتل
    شارك إعلاناتك و عروض الفيديو الخاصة بك لاسلكياً
    (فقط باستخدام شريحة Wi-Fi من إنتل)*
    *لا تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية خاصية Wireless display من إنتل إلا فى وجود شريحة Wi-Fi مناسبة من إنتل
* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.