X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 

  • معالج مدمجCeleron™ J1800 (2.41 GHz) من إنتل ثنائى النواة
  • تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ من إنتل
  • مكثفات صلبة بالكامل مع تصميم يدعم ألياف زجاجية فى طبقات اللوحة الرئيسية للحماية من الرطوبة
  • شريحة شبكة مع حماية فائقة لمنفذ التوصيل الشبكى من تفريغ الشحنات الكهربية
  • تقنية UEFI DualBIOS™ من جيجابايت
  • واجهات HDMI, D-SUB على لوحة التوصيل الخلفية
  • واجهة USB 3.0 مع تقنية جيجابايت لمضاعفة الطاقة الكهربية 3x لمنافذ USB
  • تقنية الشحن السريع On/Off Charge من جيجابايت لشحن وحدات USB
  • وجهات PCI لتركيب العديد من الكروت
  • اللوحة الرئيسية J1800N-D2P من جيجابايت
    تتميز اللوحة الرئيسية J1800N-D2P من جيجابايت ذات الحجم Mini-ITX بمعالج Celeron™ J1800 ثنائى النواة من إنتل. لقد تم تصميم اللوحة الرئيسية J1800N-D2P من جيجابايت من أجل الحاسبات صغيرة الحجم، كما تتميز بأنها بدون مراوح مما يجعلها مثالية للأنظمة ذات التحميل الشاق و المهام الثقيلة و كذا أنظمة الترفيه الرقمية الحساسة للضوضاء. و تشتمل اللوحة الرئيسية على مخارج عروض رقمية و تناظرية من خلال واجهات VGA ,HDMI بينما تتيح واجهة PCI الاختيار بين العديد من كروت التوسعة.
  • معالج Celeron™ J1800 من إنتل
    يعتبر معالج Celeron™ J1800 ثنائى النواة من إنتل هو أحدث نظام كامل فى شريحة واحدة (SoC) من إنتل حيث يجمع معالج للحاسب و معالج جرافيك و شريحة ذاكرة فى وحدة واحدة. لقد تم تصنيع معالج Celeron™ J1800 من إنتل بتقنية 22nm ليتميز بأصغر حجم ممكن لمعالجات الحاسب مع مجال منخفض للحرارة يبلغ 10 watts . كما يتميز معالج Celeron™ J1800 من إنتل بأداء متقدم و يشمل ذلك تقنية DX11 من خلال معالج الجرافيك HD من إنتل بالإضافة إلى لعروض فيديو HD أكثر سلاسة.
  • تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 Plus


    يأتى إصدار تقنية Ultra Durable™ 4 Plus لأول مرة من خلال سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية FM2 و هى التقنية التى تجمع العديد من الخصائص و المكونات التى تتيح للمحترفين أداءً يحطم الأرقام القياسية بالإضافة إلى التبريد الفائق و إطالة العمر الافتراضى للوحة الرئيسية.
  • أداء فائق

    تستخدم جيجابايت مكثفات صلبة بالكامل و دوائر منخفضة المقاومة و المسجلة بقدرتها على العمل فى درجات حرارة عالية و من ثم إطالة العمر الافتراضى لمكونات الحاسب.


  • أمان فائق

    تقنية UEFI DualBIOS™ من جيجابايت
    تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية بتقنية DualBIOS™ من جيجابايت. و هى تقنية حصرية من جيجابايت توفر الحماية الضرورية لواحدة من أكثر مكونات حاسبك أهمية ألا و هى وحدة BIOS . و تتلخص تقنية DualBIOS™ من جيجابايت فى أنها تتيح للوحتك الرئيسية وحدة BIOS احتياطية بخلاف الوحدة الأساسية و هو ما يوفر الحماية من تلف وحدة BIOS الذى قد تسببه الفيروسات أو تعطل أى من مكونات الحاسب أو رفع تردد تشغيل الحاسب بشكل غير صحيح أو انقطاع التيار الكهربى أثناء عملية التحديث.
  • حماية من الرطوبة
    يمكن أن تتسبب الرطوبة بمشاكل خطيرة للدوائر الكهربية الموجودة على اللوحة الرئيسية. تركيبة الألياف الزجاجية الجديدة المستخدمة في تصنيع لوحات جيجابايت الرئيسية تعمل على الحماية من حدوث ماس كهربي في الدوائر الكهربية للّوحة الرئيسية من خلال تضييق المسافات البينية الموجودة داخل قاعدة اللوحة الرئيسية.

  • حماية من انقطاع التيار الكهربي
    جيجابايت تستخدم دوائر مدمجة للحماية من الزيادة المفاجئة في التيار الكهربي.
  • حماية من الكهرباء الاستاتيكية
    سلسلة اللوحات الرئيسية من جيجابايت تتميز بوجود دوائر كهربية مدمجة ذات درجة مقاومة عالية تساعد على حماية اللوحة الرئيسية ضد تفريغ شحنات الكهرباء الاستاتيكية.

  • حماية قصوى لمنفذ التوصيل الشبكى و منافذ USB من تفريغ الشحنات ‏(USB 3.0 فقط)‏
    لقد وضعت سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية Bay Trail-D معياراً جديداً لحماية حاسبك حيث قدمت حماية قصوى من تفريغ الشحنة الالكتروستاتيكية (ESD) و ذلك لكل من منافذ التوصيل الشبكى و منافذ USB إذ أن كلاهما كثيراً مايتعرض للتلف بسبب تفريغ الشحنة اللالكتروستاتيكية. لقد تم تزويد كل منفذ توصيل شبكى و منفذ USB بمرشح خاص يستطيع مقاومة تفريغ الشحنات العالية و حماية حاسبك من تقلبات الكهرباء بل و حتى من الصواعق.
  • صمام كهربائى مستقل لكل منفذ من منافذ التوصيل ‏(USB 3.0 فقط)‏
    إن كل منفذ من منافذ التوصيل USB الموجودة بسلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 يصاحبه صمام كهربى مخصص له بشكل مستقل مما يمنع حدوث تلف لمنافذ USB الأخرى و هو ما يوفر الحماية لبياناتك عند قيامك بنقلها.
       
    GIGABYTE One Fuse per
    USB Port Design
    Traditional One Fuse Design
    for Multi-USB Ports
  • الجيل الأحدث من واجهات الوسائط المتعددة - HDMI
    الواجهة HDMI هي أحدث واجهة للوسائط المتعددة عالية الوضوح، ويتجاوز معدل نقل الفيديو بها 5Gb/s، كما أنها تدعم 8 قنوات صوت عالي الجودة. و من خلال قدرتها على نقل الفيديو الرقمي والصوت الرقمي غير المضغوطين بدرجة وضوح عالية، تستطيع الواجهة الرقمية HDMI خفض معدل تداخل الإشارات و بالتالى منع أى انخفاض في الجودة نتيجة التحويل من الصيغة الرقمية إلى الصيغة التناظرية مثل ما يحدث في حالة الواجهات التناظرية. بالإضافة إلى ذلك فإن الواجهة HDMI متوافقة مع خاصية HDCP، وهي خاصية حماية الوسائط الرقمية ذات نطاق تمرير البيانات العالي High-Bandwidth Digital Content Protection (HDCP) مما يسمح بعرض محتويات Blu-ray و HD DVD والوسائط المحمية الأخرى.
  • تقنية الشحن السريع On/Off Charge
    تتيح تقنية الشحن السريع On/Off Charge من جيجابايت شحنا أكثر سرعة لأجهزة iPhone, iPad , iPod Touch و ذلك باستخدام منافذ التوصيل USB من جيجابايت و التى تتميز بمضاعفة طاقتها الكهربية ×3 بالمقارنة بمنافذ التوصيل التقليدية و ذلك مع ميزة أخرى و هى إمكانية الشحن أثناء تشغيل الحاسب أو أثناء الإيقاف المؤقت أو حتى أثناء الإيقاف التام...المزيد
    *نتيجة لقصور فى تصميم الهاتف المحمول قد يتطلب الشحن توصيل الهاتف أولا بالحاسب الشخصى قبل بدء PC S4/S5 و ذلك لإتمام عملية الشحن السريع. قد تختلف كفاءة الشحن باختلاف إصدار الهاتف.
    *دعم تقنية الشحن السريع قد يختلف باختلاف الموديل.
    On/Off Charge Driver download
  • أداة LAN Optimizer – أداة ذكية تحقق أفضل أداء للتوصيل الشبكى
    لقد تم تصميم أداة LAN Optimizer من جيجابايت لتتيح للمستخدم تنظيم الأنواع المختلفة للبيانات التى يتم نقلها عبر الانترنت و بالتالى إعطاء الأولوية لعروض الوسائط عالية الوضوح HD و الألعاب و التصفح و ذلك فى المرتبة الأولى قبل تحميل الملفات ذات الأحجام الكبيرة و التى عادةً ما تستحوذ على النصيب الأكبر من سعة نطاق التوصيل الشبكى.
  • أداة @BIOS من جيجابايت
    تتيح لك أداة @BIOS الجديدة من جيجابايت تحديث نسخة BIOS الخاصة بك من خلال Windows و ذلك عن طريق واجهة استخدام رسومية سهلة ذات شكل جذاب تقوم أتوماتيكياً بتحميل أحدث نسخ BIOS من مزودات شركة جيجابايت.
* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.