X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 
  1. تدعم الجيل الجديد من معالجات AMD Phenom™II X6
  2. الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائقUltra Durable 3 Classic المدعوم بكمية مضاعفة من مادة النحاس لدرجة حرارة أقل أثناء العمل
  3. دعم تقنية Easy Energy Saver التصميم الثورى لتوفير الطاقة من GIGABYTE
  4. تدعم المعالجات AM3 Phenom II و Athlon II.
  5. تدعم الذاكرة DDR3 مزدوجة المسار بسرعة 1800+ لمزيد من الأداء المتميز للنظام
  6. ذاكرة مساعدة مدمجة من النوع DDR3 بسعة 128MB وسرعة 1333MHz
  7. معالج جرافيك مدمج من سلسلة Radeon HD4200 من ATI (يدعم تقنية DX10.1)
  8. واجهة PCI-E 2.0 x16 للحصول على أداء لايضاهى في الألعاب مع دعم تقنية Hybrid CrossFireX من ATI
  9. تتميز بمنفذ شبكات مدمج عالي السرعة بسرعة Gigabit ودعم لواجهة التوصيل المتسلسل IEEE 1394
  10. دعم عرض محتوى Blu-ray باستخدام شريحة صوت عالي الوضوح ALC889A HD بمعامل نقاء الصوت SNR يبلغ 106dB
  11. دعم نظام الصوت Dolby Home Theater لتجربة مذهلة مع الصوت المحيطي
  12. واجهة DVI/HDMI المدمجة تدعم عرض محتوى Blu-ray عالي الجودة 1080p وخاصية HDCP
  13. وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة DualBIOS المبتكرة لحماية أكبر
  14. تصميم باستخدام المكثفات الصلبة يابانية الصنع بالكامل، يضمن عمر افتراضي يصل إلى 50,000 ساعة
  • استمتع بقوة أداء معالجات AMD سداسية النواة
    لوحات جيجابايت الرئيسية تدعم معالجات الجيل القادم AMD سداسية النواة Phenom™II X 6 لتستمتع معها بأداء العديد من المهام فى نفس الوقت مع أفضل عروض للوسائط المتعددة و أفضل أداء لألعابك الالكترونية
  • Introduction


    The GA-MA785GPMT-UD2H introduces revolutionary GIGABYTE Ultra Durable 3 technology on AMD platform with featuring 2 oz copper PCB and further helps to reduce the system temperature and dramatically enhance the performance. Based on AMD 785G chipset, GA-MA785GPMT-UD2H is integrated ATI Radeon HD 4200 (DX10.1) graphics engine and supports AMD Phenom™ II quad-core processors, DDR3 memory modules, HyperTransport™ 3.0 technology links, PCI Express 2.0 graphics interface and so on. With the innovative GIGABYTE Easy Energy Saver technology, GA-MA785GPMT-UD2H is able to provide user friendly computing, reach the maximum system performance easily while still able to save the power and environment in real life at the same time.
  • دعم معالجات AMD المصنعة باستخدام رقائق بسمك 45nm بمقبس AM3
    هذه اللوحة الرئيسية مصممة باستخدام طبقات الطاقة المنفصلةودورة توصيل الطاقة للمعالج 4+1 لتدعم معالجاتII Phenom AMD المصنعة باستخدام رقائق بسمك 45nm بمقبس AM3، والتي تمنح تحسناً كبيراً في الأداء وامكانيات غير محدودة لتحديث مكونات جهاز الحاسب.
  • الذاكرة المساعدة المدمجة من النوع DDR3 بسعة 128MB
    أداء أفضل لمواد الجرافيك ثلاثية الأبعاد حتى 10%~15% باستخدام الذاكرة المساعدة المدمجة من النوع DDR3 بسعة 128MB وسرعة 1066/1333 MHz (باستخدام رفع تردد التشغيل)
  • أداء رائع للجرافيك مع الشريحة الرئيسية 785G 3D من AMD 3200 نقطة باستخدام برنامج 3DMark 2006
    3DMark 2006 هو برنامج يستخدم لتحليل واختبار مدى توافق جهاز الكمبيوتر مع تقنية3D DirectX وهو ما يعتبر مرجعًا هامًا لعاشقي الألعاب.

    الجهاز المستخدم لتحقيق 3294 نقطة مع برنامج 3DMark06
    AMD AthlonII X2 440 (OC), GPU@ 1100MHz (OC), 4GB DDR3-1864(OC), 128MB DDR3-1066 SP , Vista 32, 3DMark06 (1280x1024)

    * تم تحقيق 3200+ نقطة مع برنامج 3DMark06 باستخدام رفع تردد التشغيل
    * رجاء ملاحظة أن أية أعطاب ناتجة عن رفع تردد التشغيل OverClocking لا تدخل في نطاق الضمان الذي تقدمه GIGABYTE لمنتجاتها
  • دعم تقنية Hybrid Graphics من ATI
    تقنية Hybrid Graphics من ATI هى مجموعة من التقنيات المصممة بشكل متكامل للوصول إلى أداء رائع. هذه التقنيات منها تقنية Hybrid CrossFireX™ و SurroundView™ و PowerPlay™و غيرها و التى تتيح امكانية الجمع فى وقت واحد بين معالج الجرافيك المدمج وكارت شاشة مستقل.
    *لتتمكن من الحصول على الأداء المطلوب من تقنية Hybrid Graphics، يجب استخدام كارت شاشة يدعم تقنية Hybrid CrossFireX (مثل سلسلة ATI Radeon HD 5450) لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة موقع AMD
  • الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق UD3 Classic

    لمرة أخرى تثبت GIGABYTE ريادتها لعالم صناعة اللوحات الرئيسية بطرحها لسلسة اللوحات الرئيسية المدعومة بالجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق ULTRA DURABLE 3. السلسلة الجديدة من اللوحات الرئيسية لا يقتصر تميّزها على الجودة العالية للأداء، ولكنها تتميز أيضاً بتصميم مبتكر وفريد. هذا التصميم هو الأول في عالم صناعة اللوحات الرئيسية الذي يتميز بكمية مضاعفة من مادة النحاس التى تدخل في تركيب اللوحة الرئيسية، حيث تم مضاعفة كمية مادة النحاس الموجودة في تركيب الطبقات التى تتكون منها اللوحة الرئيسية، وهو ما يعمل على رفع كفاءة استخدام الطاقة وزيادة استقرار الأداء عند رفع تردد التشغيل. سلسة اللوحات الرئيسية من GIGABYTE والمدعومة بالجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق ULTRA DURABLE 3 مدعومة أيضاً بمجموعة مزايا التحمل الفائق التى تتميز بها كل اللوحات الرئيسية من GIGABYTE مثل المكثفات الصلبة يابانية الصنع والتى يصل عمرها الافتراضي إلى 50,000 ساعة عمل، وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة DualBIOS المبتكرة لمزيد من الحماية والتى تتيح وحدة اضافية تعمل فى حالة تلف الوحدة الرئيسية. و سوف تستمر سلسة اللوحات الرئيسية من GIGABYTE والمدعومة بالجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق ULTRA DURABLE 3 فى تقديم المزيد من مزايا التحمل للتوافق مع المعالجات فائقة الأداء و التطبيقات ذات المتطلبات العالية التى تظهر يوما بعد يوم.


  • دعم الذاكرة DDR3 ذات القدرة على العمل حتى 1800+MHz
    من خلال دعمها لوحدات الذاكرة DDR3 ذات القدرة على العمل حتى 1800+MHz ، تتيح سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق للمستخدم سهولة رفع تردد تشغيل وحدات الذاكرة بأقل جهد كهربى و هو الأمر الذى يحقق أداء أفضل لوحدات الذاكرة بدون زيادة استهلاك الطاقة من أجل تشغيل التطبيقات ذات التحميل الشديد على الذاكرة مثل الفيديو عالى الوضوح و الألعاب ثلاثية الأبعاد.
  • برنامج ضبط النظام – النسخة السادسة
    GIGABYTE أعادت تصميم برنامج ضبط النظام EasyTune بالكامل للوصول إلى النسخة السادسة EasyTune6 لتسهيل ضبط نظام التشغيل للحصول على أفضل أداء ممكن. سواء كنت مستخدم محترف أو حديث العهد بالكمبيوتر، فإن برنامج ضبط النظام EasyTune6 سيمنحك الأدوات التى تسهل عليك استخدام جهازك.
  • تقنية الحماية المزدوجة باستخدام وحدتى BIOS
    تقنية DualBIOS™ هى تقنية مبتكرة من جيجابايت تقوم باسترداد إعدادات BIOS فى حالة تعرض وحدة BIOS الرئيسية للتلف و ذلك باستخدام وحدتى BIOS . و تتيح هذه التقنية استرداد سريع و سلس لإعدادات BIOS التى قد تتعرض للتلف بسبب الفيروسات أو بسبب التحديث الخاطئ
  • دعم نظام الصوت Dolby Home Theater لأداء رائع في المنزل - استمتع بتجربة صوتية مذهلة في المنزل باستخدام نظام الصوت المحيطي
    نظام الصوت Dolby Home Theater ينقلك من داخل المنزل إلى قلب الأحداث، بمجموعة من الأدوات قادرة على تحويل حجرة منزلية إلى صالة سينما بصوت محيطي مذهل.
    • صوت محيطي مذهل للموسيقى، الأفلام والألعاب باستخدام أي نوع متاح من السماعات.
    • مصممة لتعطى أفضل تجربة صوتية ممكنة أوتوماتيكيًا وبدون تدخل المستخدم.
  • التوافق مع تقنية HDMI 1.3 لعروض فيديو فائقة الوضوح 1080P
    تتميز واجهات التوصيل HDMI بقدرة عرض فيديو تصل إلى 5Gb/s مع صوت متعدد القنوات كل ذلك من خلال كابل توصيل واحد. كما تتميز بقدرتها على توصيل الفيديو و الصوت الرقمى يوضوح فائق 1080pبدون التعرض لانخفاض الجودة مثل ما يحدث مع واجهات التوصيل analog . و لقد حصلت اللوحة الرئيسية GA-MA78GM-DS2 على شهادة التوافق مع تقنية HDMI 1.3* لتصبح قادرة على عرض الوسائط المتعددة و الفيديو عالى الوضوح 1080pو أيضا HDCP (High-bandwidth Digital Content Protection) لدعم عروض Blu-ray/ HD DVD
    * التوافق مع تقنية HDMI 1.3 يخص مواصفات عروض الفيديو فقط.
  • ALC889A Enables a Superior Audio Experience

    Excellent Audio Performance
    High-performance DAC (Digital-Analog Converter) with 106 dB Signal-to-Noise ratio playback quality, designed especially for Windows Vista Premium PCs.



    Blu-ray/HD DVD Full Rate Audio Support
    The ALC889A enables high quality Full Rate Lossless Audio for content protected media and support for both Blu-ray and HD DVD formats for an exhilarating home theater entertainment experience.

    7.1+2 Channel High Definition Output
    The ALC889A provides support for 7.1 sound playback, plus 2 channels of independent stereo output (multiple streaming) through the front panel stereo outputs.
  • التوافق مع متطلبات Windows 7 WHQL
    نالت هذه اللوحة الرئيسية التي تدعم معالجات Intel شهادة التوافق مع نظام التشغيل Windows 7 بعد فحص نتائج اختبارات WHQL التي خضعت لها في معامل شركة Microsoft. تعتمد Microsoft على اختبارات WHQL لتحديد مدى توافق المكونات المادية والبرامج المختلفة مع أنظمة التشغيل التي تنتجها الشركة. وتعد هذه اللوحة الرئيسية من أول اللوحات الرئيسية التي تدعم نظام التشغيل المرتقب Windows 7... المزيد
  • تقنية التوفير السهل للطاقة EES - التقنية الرائدة من GIGABYTE
    باستخدام برنامج مساعد متطور، تسمح لك تقنية Easy Energy Saver بضبط الطاقة الكهربية التى تصل إلى المعالج اعتماداً على مستوى التحميل على المعالج، وهو ما يسمح بتوصيل الطاقة الكهربية المطلوبة فقط لأداء المهمة المطلوبة. وعند استخدامها مع الجيل الجديد من معالجات AM3 من AMD عالية الكفاءة والمصنعة بتقنية 45nm فإن تقنية EES تسمح بتوفير كبير للطاقة وكفاءة كبيرة في استخدام الطاقة بدون أي انخفاض في مستوى أداء جهاز الكمبيوتر.
* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.