X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 
  1. تدعم الجيل الثانى من معالجات Core™ من إنتل ذات المقبس LGA1155
  2. تصميم مبتكر يدعم 16 مرحلة لدورة إمداد الطاقة لتوفير أفضل استخدام للطاقة
  3. أداة Touch BIOS™ التى تتيح لك ضبط إعدادات BIOS بسهولة بدون الحاجة إلى إعادة تشغيل الحاسب
  4. تقنية Smart Response من إنتل و التى تتيح أداء ذا سرعة أعلى حتى 4 أضعاف
  5. تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 3 المدعومة بطبقات من النحاس لمزيد من خفض الحراراة أثناء تشغيل الحاسب
  6. تدعم منافذ USB 3.0 لسرعة فائقة فى نقل البيانات تصل إلى 5 Gbps
  7. تقنية جيجابايت لمضاعفة الطاقة الكهربية 3x لمنافذ USB مع تقنية الشحن السريع On/Off charge
  8. دعم واجهات وحدات التخزين SATA3 عالية السرعة و التى تصل سرعتها إلى 6Gbps
  9. دعم تركيب العديد من كروت الجرافيك من خلال تقنيتى SLI و CrossFireX لأقصى قدرات الجرافيك
  10. تقنية Hybrid EFI مع تقنية DualBIOS لدعم وحدات التخزين ذات السعة 3TB
  11. دعم تقنية XHD لزيادة سرعة أداء وحدات التخزين بسهولة
  12. تدعم نظام الصوت Dolby Home Theater
  • مقدمة
    تتيح سلسلة اللوحات الرئيسية Z68 من جيجابايت جميع خصائص رفع تردد التشغيل المتقدمة التى أحبها المستخدمون من خلال سلسلة اللوحات الرئيسية P67 و التى منها رفع معامل سرعة معالج الحاسب و معامل سرعة الذاكرة DDR3 و رفع معدلات تحميل الطاقة. هذا بالإضافة إلى إمكانية رفع سرعة معالج الجرافيك للحصول على أداء جرافيك أكثر روعة.
  • خاصية Touch BIOS من جيجابايت ‏(في انتظار براءة الاختراع)‏
    طريقة جديدة ومبتكرة لتعديل إعدادات BIOS
    إن التنقل بين قوائم BIOS من أجل ضبط إعدادات الحاسب هو امر شاق على المستخدمين الذين قلما يستخدمون مفاتيح المهام " F " على لوحة المفاتيح لتنفيذ مهام محددة فضلا عن عدم إمكانية استخدام الفأرة. لذلك حاولت بعض أنظمة BIOS التي تدعم معايير EFI حل هذه المشكلة بإتاحة بيئة عمل تدعم استخدام الفأرة. إلا أن كثيراً من هذه الأنظمة ظل مفتقرا إلى سهولة الاستخدام الفعلية التى يحتاجها أغلب المستخدمين. و من هنا تم ابتكار تقنية Touch BIOS™ حيث قام مهندسو جيجابايت بإعادة دراسة الطريقة التى يتعامل بها المستخدمون مع إعدادات BIOS من أجل إتاحة مزيد من السهولة سواء باستخدام لوحة المفاتيح أو الفأرة أو الشاشات التى تعمل باللمس. و فى واقع الأمر فإنه عند استخدام شاشة تعمل باللمس سوف تصبح تقنية Touch BIOS™ سهلة الاستخدام مثلها مثل أغلب التطبيقات على جهاز iPhone.
  • دعم تقنية Smart Response من إنتل

    تم تزويد سلسلة اللوحات الرئيسية Z68 من جيجابايت بالتقنية المرتقبة Smart Response (الاستجابة السريعة) من إنتل والتى تتيح للمستخدم الاستمتاع بسرعة أداء تعادل سرعة الأنظمة التى تدعم أقراص التخزين SSD. و تعمل هذه التقنية من خلال ذاكرة مباشرة cache ذكية لتحتفظ بالتطبيقات التى يتكرر استخدامها وذلك من أجل تحسين أداء الحاسب وسرعة استجابته. وفى واقع الأمر فإن لوحات جيجابايت الرئيسية Z68 المدعومة بتقنية Smart Response (الاستجابة السريعة) من إنتل قادرة على الوصول إلى أكثر من ضعف سرعة الأجهزة المدعومة بأقراص التخزين hybrid drive (برنامج الاختبار PC Mark Vantage) والوصول إلى 4 أضعاف سرعة الأجهزة المدعومة بأقراص التخزين HDD (برنامج الاختبار PC Mark Vantage) و كذا تحسين كفاءة الأداء بنسبة 60% زيادة عن الحاسبات التي تستخدم أقراص التخزين HDD و ذلك فى برنامج الاختبار PC Mark Vantage Suite .

    * تم قياس السرعة التى بلغت 4 أضعاف السرعة المعتادة للأنظمة التى تدعم أقراص صلبة HDD باستخدام برنامج الاختبار PC Mark Vantage(HDD Score) ** تتطلب تقنية الاستجابة الذكية من إنتل حاسباً يحتوى على لوحة رئيسية مدعومة بالشريحة الرئيسية Z68 و كذا سلسلة معالجات Core i3/i5/i7 من إنتل

    للتحميل : قائمة موزعي أقراص التخزين SSD بتقنية Smart Response من Intel
  • أداة EZ Smart Response من جيجابايت


    أداة EZ Smart Response من جيجابايت هى أحد التطبيقات البسيطة التى تتيح للمستخدم ضبط حاسبه بسرعة و سهولة للعمل مع تقنية Smart Response من Intel . فيما مضى كان تشغيل تقنية Smart Response يجبر المستخدم على الدخول إلى إعدادات BIOS لتعديل نظام حاسبه إلى خاصية RAID و هو ما يتطلب بعد ذلك إعادة تشغيل الحاسب مرة أخرى من جديد. و بعد إتمام هذه المرحلة يضطر المستخدم إلى تثبيت اداة Rapid Storage من Intel و كذلك ضبط تقنية Smart Response و إعدادها للعمل. و هنا تأتى أداة EZ Smart Response سهلة الاستخدام من جيجابايت لتقوم بكل ذلك أتوماتيكيا و لتوفر على المستخدم مشقة تنفيذ هذه الخطوات المعقدة و هو ما يتيح له الاستمتاع فوراً و بدون مجهود بقدرات جديدة لحاسبه...المزيد


    * تتطلب تقنية الاستجابة الذكية من إنتل حاسباً يحتوى على لوحة رئيسية مدعومة بالشريحة الرئيسية Z68 و كذا سلسلة معالجات Core i3/i5/i7 من إنتل.
  • الجرافيك المدمج

    تدعم سلسلة اللوحات الرئيسية Z68 من جيجابايت العديد من خصائص الجرافيك المدمج التي يتميز بها الجيل الثاني من معالجات Core من إنتل.

    خاصية Quick Sync Video من إنتل
    سرعة أكبر بمقدار الضعف (2X) لمعالجة ملفات الوسائط مقارنة بأي طريقة معالجة أخرى لتحصل على سرعة مذهلة عند تحويل ملفات الفيديو لتناسب أجهزة العرض المحمولة والمشاركة عبر الإنترنت

    خاصية InTru 3D من إنتل
    يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأفضل تجربة مع المواد ثلاثية الأبعاد باستخدام حاسباتهم. يمكنك الآن الاستمتاع بالأفلام ثلاثية الأبعاد مع العرض المحيطي ثلاثي الأبعاد باستخدام نظارات الرؤية ثلاثية الأبعاد active shutter. ويمكنك الاستمتاع بهذا المحتوى عالي النقاء 1080p على شاشة التلفاز باستخدام واجهة التوصيل HDMI 1.4.

    خاصية Insider من إنتل
    تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى عالي النقاء 1080p على حاسباتهم المدعومة بسلسلة اللوحات الرئيسية Z68

    الجرافيك التبادلي باستخدام تقنية الجرافيك الافتراضي Virtu GPU Virtualization من شركة LucidLogix
    تدعم سسلة اللوحات الرئيسية Z68 من جيجابايت تقنية الجرافيك الافتراضي Virtu GPU Virtualization من شركة LucidLogix، والتي تسمح للمستخدمين بالاستخدام التبادلي بين معالج الجرافيك المدمج وبين كارت الجرافيك المستقل ثلاثي الأبعاد. تعد هذه ميزة كبيرة لمحترفي الألعاب الذين يرغبون في الاستمتاع بألعابهم بمستوى عالي النقاء وفي نفس الوقت يريدون الاستفادة من المزايا الهائلة لمعالجة الوسائط التي يوفرها الجيل الثاني من معالجات Core من إنتل. وباستخدام الجرافيك التبادلي، يتحقق توفير كبير للطاقة الكهربية.

  • دعم معالجات انتل المصنعة بتقنية 22nm


    تدعم لوحات جيجابايت الجيل التالى من معالجات إنتل المصنعة بتقنية 22nm
  • أقصى توصيل لطاقة المعالج
    مثل مكونات محرك السيارة كالصمامات وغيرها، فإن تصميم وعدد وحدات دورة توصيل الطاقة للمعالج تؤثر بشكل كبير في أداء اللوحة الرئيسية. كان مهندسو جيجابايت أول من لاحظ أن استخدام أفضل المكونات في دورة توصيل الطاقة للمعالج، وزيادة عدد وحدات هذه الدورة أمران بالغي الأهمية ويؤثران إيجاباً على مستوى الطاقة الذي يتم توصيله للمعالج. سلسلة اللوحات الرئيسية من جيجابايت التي تتميز بتصميم جديد ومتميز لدورة توصيل الطاقة للمعالج، توفر أفضل مستويات الأداء وأعلى درجات استقرار توصيل الطاقة. باستخدام أفضل المكونات وتصميم فريد، يجمع ما بين تقنية التوصيل التبادلي لطاقة المعالج وتعدد مراحل توصيل الطاقة للمعالج، يمكن لمعالجك الحصول على أقصى طاقة ممكنة من اللوحة الرئيسية وبأعلى درجات الاستقرار بما يتفوق على اللوحات الرئيسية السابقة.
  • تصميم دورة توصيل الطاقة للمعالج 16 مرحلة لتوصيل الطاقة
    التصميم المذهل لدورة توصيل الطاقة للمعالج باستخدام 16 مرحلة من GIGABYTE، يعتمد على المكونات الأعلى جودة في عالم صناعة الحاسب، ليجعل توصيل الطاقة الكهربية للمعالج سلساً وثابتاً. التصميم المبتكر لدورة توصيل الطاقة للمعالج باستخدام 16 مرحلة لتوصيل الطاقة تم وضعه خصيصاً ليوفر استجابة سريعة للتغير في التيار الكهربي تساعد على توصيل سريع وثابت للتيار يتناسب مع التغيرات في مستوى التحميل على المعالج. بالإضافة إلى ذلك، يتم التخلص من حرارة دوائر توصيل الطاقة للمعالج بفعالية أكبر عن طريق توزيع التحميل الكهربي على 16 مرحلة لتوصيل الطاقة وهو ما يؤدي إلى جهاز أكثر برودة وأداء أكثر ثباتاً.
  • التوصيل التبادلي للطاقة الكهربية للمعالج
    تقنية التوصيل التبادلي لطاقة المعالج Dual Power Switching التي تنفرد بها جيجابايت تسمح لدوائر توصيل الطاقة للمعالج بالانقسام لوحدتين بهما عدد متساو من الدوائر تعملان بشكل تبادلي. وهو ما يسمح لدوائر إحدي الوحدتين بالراحة بينما تعمل الوحدة الأخرى، مخالفة للتصميم التقليدي والذي يجعل كل دوائر توصيل الطاقة فعالة طوال الوقت. لذلك تقوم تقنية التوصيل التبادلي للطاقة من جيجابايت بخفض مستوى عمل دوائر التوصيل بمقدار النصف، لتحصل على لوحة رئيسية ذات عمر افتراضي أطول واعتمادية أكبر في الأداء.
  • تصميم مواصفات توصيل الجهد الكهربي VRD 12 الجديد
    سلسلة اللوحات الرئيسية 6 من جيجابايت تم تصميمها لتتوافق مع مواصفات توصيل الجهد الكهربي VRD 12 من إنتل، وتقدم للمستخدمين مزايا جديدة مثل SerialVID التي تعمل على نقل بيانات التحكم في الطاقة ما بين المعالج ووحدة التحكم في الجهد الكهربي. وهو ما يمنح كفاءة أكبر للتحكم في نقل الاشارات بين المعالج ووحدة التحكم في دورة توصيل الطاقة، مما يؤدي إلى الحصول على لوحة رئيسية قادرة على توصيل الطاقة الكهربية بكفاءة غير مسبوقة.
  • تقنية الشحن السريع On/Off Charge
    تتيح تقنية الشحن السريع On/Off Charge من جيجابايت شحنا أكثر سرعة لأجهزة iPhone, iPad , iPod Touch و ذلك باستخدام منافذ التوصيل USB من جيجابايت و التى تتميز بمضاعفة طاقتها الكهربية ×3 بالمقارنة بمنافذ التوصيل التقليدية و ذلك مع ميزة أخرى و هى إمكانية الشحن أثناء تشغيل الحاسب أو أثناء الإيقاف المؤقت أو حتى أثناء الإيقاف التام...المزيد
    *نتيجة لقصور فى تصميم الهاتف المحمول قد يتطلب الشحن توصيل الهاتف أولا بالحاسب الشخصى قبل بدء PC S4/S5 و ذلك لإتمام عملية الشحن السريع. قد تختلف كفاءة الشحن باختلاف إصدار الهاتف.
    *دعم تقنية الشحن السريع قد يختلف باختلاف الموديل.
    On/Off Charge Driver download
  • دائرة Driver-MOSFET: دمج مكونات دائرة ضبط وتوصيل الجهد الكهربي
    دائرة توصيل وضبط الجهد الكهربي العادية تتكون من ملف كهربي، مكثف، دوائر كهربية ودائرة مدمجة. بدمج الدوائر الكهربية والدائرة المدمجة معاً تبعاً للمواصفات التي حددتها إنتل، فإننا نحصل على مستوى أعلى لنقل الطاقة وكفاءة أكبر في استخدامها، عند ترددات متغيرة أعلى، لتكفي الاحتياجات المتزايدة للطاقة للمعالجات الموجودة حالياً. كما أن هذا الدمج يعمل على تقليل المساحة التي تشغلها هذه المكونات في منطقة المعالج.
  • جودة تشغيل الصوت 108 dB ‏(نسبة الصوت إلى الضوضاء)‏
    تؤمن جيجابايت أن عام 2011 سوف يجعل من الصوت عالى الوضوح HD هو أحد المواصفات الأساسية لأى منتج يتعامل مع الصوت و لذلك فقد أضفنا إلى جميع لوحاتنا الرئيسية تقنية الصوت Blu-ray .
    و تدعم جميع لوحات جيجابايت الرئيسية لعام 2011 قدرات صوتية ذات كفاءة أعلى و جودة تشغيل صوت 108 dB (نسبة الصوت إلى الضوضاء) لتوفير صوت ذى كفاءة عالية من خلال قنوات صوتية متعددة. SNR هو مقياس لإشارة الصوت بالنسبة إلى الضوضاء مثل الصفير المصاحب لإشارات الصوت ( و يتم التعبير عنها بوحدة ديسيبل ) . و كلما ارتفعت درجة SNR كلما ارتفعت معها جودة الصوت ، مثال على ذلك درجة 108dB تعبر عن صوت ذى جودة عالية حيث يعنى ذلك أن إشارات الصوت تفوق الضوضاء بمعدل 108dB .
  • تقنية Hybrid EFI و تقنية DualBIOS لدعم الأقراص الصلبة ذات السعة التخزينية 3 تيرابايت
    تجمع تقنية Hybrid EFI كل المميزات التى أودعتها جيجابايت فى BIOS مثل استقرار الأداء بجانب التوافق مع المنتجات الأخرى التى تدعم أقراص صلبة ذات سعة تخزينية 3 تيرابايت. و بالتالى يمكن لجيجابايت أن توفر للمستخدم أقصى استفادة ممكنة و ذلك من خلال التحديث السريع و السهل لإصدار BIOS باستخدام أداة @BIOS و المتاحة مجانا على موقع جيجابايت.
    تقنية DualBIOS™ هى تقنية مبتكرة من جيجابايت تقوم باسترداد إعدادات BIOS فى حالة تعرض وحدة BIOS الرئيسية للتلف و ذلك باستخدام وحدتى BIOS . و تتيح هذه التقنية استرداد سريع و سلس لإعدادات BIOS التى قد تتعرض للتلف بسبب الفيروسات أو بسبب التحديث الخاطئ. بالإضافة إلى ذلك فإن تقنية DualBIOS™ أصبحت الآن تدعم بدء التشغيل من الأقراص الصلبة ذات السعة التخزينية 3 تيرابايت أو أكثر بدون الحاجة إلى تقسيم القرص الصلب partitioning و بالتالى تتيح مجالا أوسع لاستخدام وحدات التخزين المرتقبة ذات السعات التخزينبة الكبيرة و التى لا يتم تقسيمها.
  • الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق
    يتميز تصميم الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 3 من GIGABYTE بكمية مضاعفة من مادة النحاس التى تدخل في تركيب اللوحة الرئيسية وهو ما يؤدي إلى خفض كبير لدرجة الحرارة من خلال تبديد الحرارة بكفاءة أكبر بعيداً عن المناطق الأكثر أهمية في اللوحة الرئيسية مثل المنطقة المحيطة بالمعالج. بالإضافة إلى ذلك، فإن مضاعفة كمية النحاس المستخدمة في تركيب اللوحات الرئيسية يعمل على خفض المقاومة للتيار الكهربي عند مروره في اللوحة الرئيسية بنسبة 50%. وعند خفض المقاومة لمرور التيار الكهربي، ينخفض معدل فقد الطاقة. وهو ما يعني التقليل من فقد الطاقة الكهربية ، وهو ما يعني أيضاً خفض الحرارة المتولدة أثناء مرور التيار الكهربي. كما أن زيادة كمية النحاس المستخدمة يعمل على تحسين نقل الاشارات الالكترونية، وهو ما يوفّر استقراراً أكبر للحاسب ويسمح بامكانيات أكبر لرفع تردد التشغيل....المزيد
  • دعم منافذ التوصيل SuperSpeed USB 3.0 فائقة السرعة
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية ذات تقنية التحمل الفائق أحدث تقنيات نقل البيانات فائقة السرعة USB 3.0 باستخدام شريحة خاصة مدمجة تتيح للمستخدم سرعة فائقة لنقل البيانات تصل إلى 5 Gbps أى ما يعادل 10 أضعاف السرعة الحالية لمنافذ التوصيل USB 2.0 هذا بجانب توافق منافذ التوصيل USB 3.0 مع الجيل السابق USB 2.0 ليتمكن المستخدم من الاستمرار فى تشغيل أجهزته التى تدعم USB 2.0.
  • دعم واجهات التوصيل SATA 6 Gbps
    تتوافق لوحات جيجابايت الرئيسية التى تدعم الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق مع الإصدار الثالث من واجهات التوصيل SATA لتحقق سرعة فائقة لنقل البيانات تصل إلى 6 Gbps أى ما يعادل ضعف سرعة الإصدار الثانى من واجهات التوصيل SATA ذات السرعة 3 Gbps . و عند استخدام هذه الواجهات مع خاصية التوصيل الشبكى للأقراص الصلبة RAID 0 (Stripe) mode فإنها تتيح سرعة أعلى لنقل البيانات تصل إلى 4 أضعاف السرعة الحالية لواجهات التوصيل SATA
  • تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3X لمنافذ التوصيل USB
    تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية بتقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3X لمنافذ التوصيل USB للحصول على أفضل توافق مع وحدات USB و أيضا توفير مزيد من الطاقة. كما يتميز التصميم المبتكر لمنافذ التوصيل USB بقدرته على تنظيم توصيل الطاقة إلى الأجهزة المتصلة فى حدود الجهد الكهربى المسموح لها مما يزيد من توافق هذه الأجهزة بدرجة كبيرة. بالإضافة إلى الدوائر منخفضة المقاومة التى تعمل على حماية المكونات من مخاطر الانخفاض المفاجىء فى التيار الكهربى و بالتالى توصيل كم من الطاقة أكبر حجما و أكثر استقرارا.
  • تقنية Turbo XHD - توصيل شبكى أتوماتيكى للأقراص الصلبة RAID 0
    تتيح تقنية Turbo XHD من جيجابايت رفع كفاءة أداء القرص الصلب بسرعة و سهولة و ذلك من خلال قدرتها على التعامل أتوماتيكيا على التعامل مع واجهتى توصيل أقراص صلبة SATA3 و بالتالى تتيح للمستخدم إنشاء اتصال شبكى بين الأقراص الصلبة RAID 0 بسهولة من خلال برنامج مساعد سهل الاستخدام. جدير بالذكر أن التوصيل الشبكى للأقراص الصلبة يرفع من كفاءة أداء القرص الصلب حتى 4 أضعاف.
    تعمل تقنية Turbo XHD مع موصلات SATA المدمجة فى الشريحة الرئيسية P67 و H67 من Intel.
  • الجيل الثانى من التقنية الذكية لتوفير الطاقة Dynamic Energy Saver™ 2
    يحتوى الجيل الثانى من التقنية الذكية لتوفير الطاقة Dynamic Energy Saver™ 2 على العديد من الخصائص الذكية و التى تقوم من خلال ضغطة واحدة على الفأرة باستخدام برامج و مكونات خاصة تعمل على التوفير فى استهلاك الطاقة و كفاءة توصيلها لكل من المعالج و وحدات الذاكرة و الشريحة الرئيسية و كارت الجرافيك و القرص الصلب و مراوح التبريد.
  • دعم العرض المتعدد باستخدام تقنيتي CrossFireX و SLI
    امكانيات أكثر مرونة للجرافيك – دعم تقنيتي CrossFireX وSLI، وهو ما يمنح أفضل أداء ممكن للجرافيك للاّعبين الذين يرغبون في زيادة عدد إطارات العرض بدون التأثير على وضوح الصورة
  • الخواص الذكية Smart 6 أسلوب ذكى للتعامل مع حاسبك الشخصى
    التقنيات الستة الذكية مصممّة لتكون سهلة الاستخدام، وتجمع بين ستة برامج تمنح للمستخدمين قدر أكبر من السهولة والقدرة على التحكم في الحاسب الشخصي. تسمح لك التقنيات الستة الذكية بزيادة سرعة أداء حاسبك، خفض وقت التحميل، الحفاظ على سرية البيانات واستعادة البيانات المفقودة بسهولة متناهية.


    أداة Smart QuickBoot
    لاجتياز مرحلة بدء التشغيل بسرعة فائقة

    أداة Smart DualBIOS
    أداة تذكير ذكية للتعامل مع حاسبك الشخصى
    أداة Smart QuickBoost
    رفع تردد تشغيل الحاسب بضغطة واحدة على الفأرة
    أداة Smart Recorder
    حراسة حاسبك الشخصى من المتطفلين
    أداة الاسترداد السريع للبيانات Smart Recovery 2
    استعادة الملفات المفقودة بسرعة و سهولة
    أداة Smart TimeLock
    التحكم بالميقاتى فى وظائف حاسبك الشخصى
  • أداة Cloud OC لرفع تردد التشغيل

    أداة Cloud OC من جيجابايت هى أداة مجانية لرفع تردد التشغيل و التى تتيح للمستخدم رفع تردد تشغيل حاسبه باستخدام أى وحدة تصفح للإنترنت مثل smart phone أو iPad أو iPhone أو Netbook أو notebook حيث تقوم بالاتصال بالحاسب عن طريق الانترنت اللاسلكى أو البلوتوث أو عبر كابل شبكة Ethernet . و تحتوى هذه الأداة على العديد من الوظائف التى تم تصنيفها فى ثلاث واجهات استخدام: Tuner و System Info و Control...المزيد
    Cloud OC download

  • تقنية AutoGreen – توفير الطاقة التى يستهلكها الحاسب باستخدام بلوتوث هاتفك المحمول
    تعمل تقنية AutoGreen على توفير الطاقة أتوماتيكياً وذلك بضبط الحاسب على وضع الخمول عندما يكون هاتفك المحمول الذى يدعم البلوتوث بعيدا عن حاسبك الشخصى.
    ملحوظة: لا توجد وحدة استقبال إشارات البلوتوث مع لوحات جيجابايت الرئيسية. لاستخدام هذه التقنية يجب تركيب وحدة استقبال إضافية.
  • دوائر مدمجة للتحكم في الجهد الكهربي للمكونات – امكانات أكبر لرفع تردد التشغيل
    دوائر مدمجة للتحكم في الجهد الكهربي للمكونات لتحكم أكبر في الجهد الكهربى للمعالج والذاكرة والمكون الشمالي للشريحة الرئيسية. كما يمكنك من خلالها التحكم في الجهد الكهربي للمكونات أثناء تشغيل الحاسب و هو ما يعنى عدم حدوث أى تأخير بالمقارنة بدوائر GPIO التى كان يتم استخدامها قبل ذلك.
  • الجيل الأحدث من واجهات الوسائط المتعددة - HDMI
    الواجهة HDMI هي أحدث واجهة للوسائط المتعددة عالية الوضوح، ويتجاوز معدل نقل الفيديو بها 5Gb/s، كما أنها تدعم 8 قنوات صوت عالي الجودة. و من خلال قدرتها على نقل الفيديو الرقمي والصوت الرقمي غير المضغوطين بدرجة وضوح عالية، تستطيع الواجهة الرقمية HDMI خفض معدل تداخل الإشارات و بالتالى منع أى انخفاض في الجودة نتيجة التحويل من الصيغة الرقمية إلى الصيغة التناظرية مثل ما يحدث في حالة الواجهات التناظرية. بالإضافة إلى ذلك فإن الواجهة HDMI متوافقة مع خاصية HDCP، وهي خاصية حماية الوسائط الرقمية ذات نطاق تمرير البيانات العالي High-Bandwidth Digital Content Protection (HDCP) مما يسمح بعرض محتويات Blu-ray و HD DVD والوسائط المحمية الأخرى.
  • دعم نظام الصوت Dolby Home Theater لأداء رائع في المنزل - استمتع بتجربة صوتية مذهلة في المنزل باستخدام نظام الصوت المحيطي
    نظام الصوت Dolby Home Theater ينقلك من داخل المنزل إلى قلب الأحداث، بمجموعة من الأدوات قادرة على تحويل حجرة منزلية إلى صالة سينما بصوت محيطي مذهل.
    •صوت محيطي مذهل للموسيقى، الأفلام والألعاب باستخدام أي نوع متاح من السماعات.
    •مصممة لتعطى أفضل تجربة صوتية ممكنة أوتوماتيكيًا وبدون تدخل المستخدم.
  • التوافق مع قوانين حماية البيئة ErP
    ErP هو أحد القوانين التى تنظم التعامل مع البيئة فى دول الاتحاد الأوربى و يهدف إلى تحسين استخدام الطاقة للحفاظ على البيئة و توفير حياة أكثر صحة. و تماشيا مع هذا الهدف تقدم لك جيجابايت لوحات رئيسية على أعلى مستوى من الأداء و فى نفس الوقت ذات قدرة كبيرة على توفير الطاقة
* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.