X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 

  • تدعم الجيل الثالث من معالجات Core™ من إنتل و المصنعة بتقنية 22nm و كذا الجيل الثانى من معالجات Core™ (المقبس LGA1155)
  • محرك رقمى لإمداد الطاقة من جيجابايت مع تقنية 3D Power من جيجابايت
  • تقنية 3D BIOS (Dual UEFI) من جيجابايت
  • واجهات mSATA مدمجة لتركيب وحدات التخزين mSATA SSD
  • تدعم الجيل الثالث من واجهات PCI Express Gen 3.0
  • تدعم تقنية 2-way CrossFire™ لتركيب العديد من كروت الجرافيك
  • واجهات HDMI, DVI, RGB
  • صوت عالى الجودة فائق الوضوح بدرجة نقاء 108dB SNR
  • تقنية 333™ Onboard Acceleration من جيجابايت (USB 3.0, SATA 3.0 & 3x USB Power)
  • تقنية الشحن السريع On/Off Charge™ من جيجابايت لشحن وحدات USB
  • سلسلة اللوحات الرئيسية Z77 من جيجابايت
    تحتوى سلسلة اللوحات الرئيسية 7 من جيجابايت على مجموعة من التقنيات الجديدة و المثيرة مع دعمها لأحدث الشرائح الرئيسية Z77 Express من إنتل مما أهلها لكى تقدم تصميم فريد و جديد من نوعه يزيد من قوة الأداء الفائق للجيل الثالث لمعالجات Core™ من إنتل. و تضمن سلسلة اللوحات الرئيسية 7 من جيجابايت بما تدعمه من تصميم رقمى بالكامل لتوصيل الطاقة، بجانب أداة 3D Power وأداة 3D BIOS (Dual UEFI) أفضل توصيل طاقة لمكونات الحاسب مع التحكم التام فى إمداد الطاقة. هذا بخلاف العديد من الخصائص الإضافية التى سوف تجعل استخدامك لحاسبك الجديد أكثر متعة و تشويقاً.
  • أداة 3D Power™ من جيجابايت : التحكم الرقمى فى الجهد الكهربى، و تردد دوائر الطاقة، و مراحل إمداد الطاقة

    من خلال تصميم رقمى بالكامل للتحكم فى الطاقة تتميز أداة 3D Power™ من جيجابايت بقدرة فائقة الدقة على تزويد الحاسب بالجهد الكهربى المطلوب بغض النظر عن ارتفاع أو انخفاض معدل تحميل التيار الكهربى. إن استخدام دوائر رقمية بالكامل لإمداد معالج الحاسب بالطاقة هو أمر من شأنه أن يتيح للمستخدم ضبط حاسبه أثناء التشغيل من خلال أداة جيجابايت الحصرية 3D Power™ التى تتضمن إعدادات متميزة مثل معامل OVP (الحماية من ارتفاع الجهد الكهربى)، و معدل تحميل التيار الكهربى، و ضبط تردد دوائر توصيل الطاقة أثناء التشغيل.
  • تقنية 3D BIOS™ من جيجابايت ‏(فى انتظار براءة الاختراع)‏

    يعتمد تطبيق 3D BIOS™ الثورى من جيجابايت على تقنية UEFI DualBIOS™ الجديدة من جيجابايت و هو تطبيق متاح للمستخدمين من خلال إعدادين حصريين يتميز كل منهما بالذكاء بشكل لم يسبق تقديمه فى أى بيئة عمل خاصة بإعدادت BIOS .و لقد قامت جيجابايت بإعادة تصميم إعدادات BIOS التقليدية لتقدم للمستخدمين المبتدئين و المحترفين واجهات رسومية أكثر قوة و تميزاً لإعدادات BIOS .

    تقنية UEFI BIOS باستخدام وحدتى BIOS
    و تشتمل تقنية 3D BIOS™ الجديدة من نوعها على زوج من وحدة التشغيل الرئيسية BIOS ROM حيث تحتوى كل وحدة على تقنية UEFI BIOS الحصرية و التى قامت جيجابايت بتصميمها. و من خلال ما تدعمه تقنية UEFI BIOS من واجهات رسومية ذات ألوان بدرجة نقاء تصل إلى 32-bit بالإضافة إلى استخدام الفأرة فى التنقل بين القوائم، فإن عملية ضبط إعدادات BIOS قد أصبحت اكثر سهولة و إثارة للمستخدمين المبتدئين و المحترفين على حد سواء. هذا بخلاف دعم تقنية UEFI BIOS لوحدات التخزين ذات السعة التخزينية الكبيرة و التى تعمل مع أنظمة التشغيل 64-bit .

    الإعداد 3D Mode
    يدعم الإعداد الحصرى 3D Mode من جيجابايت واجهات رسومية ذكية سهلة الاستخدام تتيح للمستخدم إجراء التعديلات الأساسية فى إعدادات UEFI BIOS و ذلك بسهولة تامة للحصول على أفضل أداء ممكن للحاسب. كما يتيح الإعداد 3D Mode للمستخدمين المبتدئين فهم كيفية تأثير إعدادات BIOS التى يقومون بتعديلها على أجزاء اللوحة الرئيسية و مكوناتها المختلفة و بذلك يحقق لهم إدراكاً أكثر شمولاً و وضوحاً للمهام التى تقوم بها إعدادت BIOS .

    الإعداد المتقدم Advanced Mode
    يقدم الإعداد المتقدم Advanced Mode بيئة عمل أكثر تخصصاً لإعدادات UEFI BIOS و التى تم تصميمها خصيصاً من أجل محترفى رفع تردد التشغيل و المستخدمين المحترفين الذين يسعون للحصول على أقصى درجات التحكم فى مكونات حاسباتهم. هذا بالإضافة إلى تقنية ضبط مكونات الحاسبM.I.T. التى تحمل توقيع جيجابايت و التى يحصل عليها المستخدم بجانب العديد من المعاملات التى تم إعدادها لضبط محركات الطاقة الرقمية لتقنية جيجابايت الجديدة 3D Power . و بإيجاز فإن الإعداد المتقدم Advanced Mode يجمع كل ما تتوقع ان تجده فى إعدادات BIOS المتقدمة وذلك من خلال واجهات رسومية جديدة أكثر جمالاً و كفاءةً لإعدادات UEFI .
  • الجيل الثالث لمعالجات Core™ من إنتل
    يعتمد الجيل الثالث الجديد لمعالجات Core™ من إنتل على الجيل الثالث الجديد من التصميم البنائى لمعالجات إنتل و المصنع بأحدث تقنية 22nm لتوفير أنظمة ذات معالجات أكثر قوة. و يدعم الجيل الثالث لمعالجات Core™ من إنتل المقبسLGA 1155 كما يحتوى على أربعة أنوية عالية الأداء 64-bit و ذاكرة مباشرة L3 cache بسعة 8MB هذا مع قدرة عالية على أن يوفر لك أداء أكثر قوة.
  • دعم الجيل الثالث من واجهات تركيب الكروت PCI Express

    تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 أحدث تقنيات واجهات تركيب الكروت التى تتيحها أنظمة إنتل. و تدعم أنظمة إنتل ذات الجيل الثالث من معالجات Core™ (تشمل الشريحة الرئيسية Z77 من إنتل) لأول مرة الجيل الثالث من واجهات تركيب الكروت PCI Express و التى تتيح للمستخدم الاستمتاع بالجيل القادم من كروت الجرافيك ذات السعة الكبيرة لنطاق تمرير البيانات..
    * يتوقف أداء الجيل الثالث من واجهات تركيب الكروت PCI Express على توافق كل من معالج الحاسب و الكارت المستخدم.
  • تقنية Rapid Start من إنتل
    استمتع بالعودة بشكل سريع لممارسة أعمالك على حاسبك حيث تعمل هذه التقنية على نقل الحاسب من وضع الإيقاف المؤقت إلى وضع التشغيل الكامل و ذلك فى لحظة واحدة.
  • تقنية Smart Connect من إنتل
    كن على اتصال دائم ببريدك الالكترونى و بشبكات التواصل الاجتماعى حتى عندما يكون حاسبك فى وضع الإيقاف المؤقت.
  • الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت - النسخة الكلاسيك


    سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت (النسخة الكلاسيك) تتضمن مجموعة فريدة من الخصائص والمزايا التي تضمن لكل المستخدمين حماية فائقة لحاسباتهم، بما توفره من رؤية بعيدة المدى لكيفية التعامل مع المشاكل التي يمكن أن تصيب الحاسب خلال التعامل اليومي.
       
    حماية من الرطوبة
    يمكن أن تتسبب الرطوبة بمشاكل خطيرة للدوائر الكهربية الموجودة على اللوحة الرئيسية. تركيبة الألياف الزجاجية الجديدة المستخدمة في تصنيع لوحات جيجابايت الرئيسية تعمل على الحماية من حدوث ماس كهربي في الدوائر الكهربية للّوحة الرئيسية من خلال تضييق المسافات البينية الموجودة داخل قاعدة اللوحة الرئيسية.

       
     
    حماية من الكهرباء الاستاتيكية
    سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق الجديدة من جيجابايت (النسخة الكلاسيك) تتميز بوجود دوائر كهربية مدمجة ذات درجة مقاومة عالية تساعد على حماية اللوحة الرئيسية ضد تفريغ شحنات الكهرباء الاستاتيكية.

       
       
    حماية من انقطاع التيار الكهربي
    أعطال وحدة بيوس BIOS الناتجة عن التغيرات المفاجئة في مستوى التيار الكهربي، يمكن تجنبها من خلال وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة DualBIOS والتي تقوم بتفعيل وحدة بيوس BIOS إضافية موجودة للحماية
    كما تستخدم جيجابايت دوائر كهربية مدمجة مقاومة للتغيرات الحادة في التيار الكهربي لحماية اللوحة الرئيسية

       
       
    حماية من الحرارة العالية
    تستخدم جيجابايت في هذه السلسلة من اللوحات الرئيسية المكثفات الصلبة والدوائر الكهربية منخفضة المقاومة وهي المكونات التي يمكنها العمل في درجات حرارة عالية وقادرة على منح عمر افتراضي يصل إلى 50,000 ساعة عمل.


  • أداة EZ Smart Response من جيجابايت


    أداة EZ Smart Response من جيجابايت هى أحد التطبيقات البسيطة التى تتيح للمستخدم ضبط حاسبه بسرعة و سهولة للعمل مع تقنية Smart Response من Intel . فيما مضى كان تشغيل تقنية Smart Response يجبر المستخدم على الدخول إلى إعدادات BIOS لتعديل نظام حاسبه إلى خاصية RAID و هو ما يتطلب بعد ذلك إعادة تشغيل الحاسب مرة أخرى من جديد. و بعد إتمام هذه المرحلة يضطر المستخدم إلى تثبيت أداة Rapid Storage من Intel و كذلك ضبط تقنية Smart Response و إعدادها للعمل. و هنا تأتى أداة EZ Smart Response سهلة الاستخدام من جيجابايت لتقوم بكل ذلك أتوماتيكيا و لتوفر على المستخدم مشقة تنفيذ هذه الخطوات المعقدة و هو ما يتيح له الاستمتاع فوراً و بدون مجهود بقدرات جديدة لحاسبه.

  • أداة EZ Setup من جيجابايت

    أداة EZ Setup من جيجابايت هى أداة حصرية تتيح لمستخدمى لوحات جيجابايت الرئيسية من السلسلة 7 مزيداً من السهولة فى تثبيت و ضبط ثلاثة من أحدث تقنيات الاستجابة السريعة التى ابتكرتها إنتل و هى Smart Response و Rapid Start و Smart Connect . و تقوم أداة EZ Setup من جيجابايت باختصار الخطوات اللازمة لتثبيت و ضبط كل من هذه التقنيات ليستمتع بها المستخدم بشكل أكثر سرعة و سهولة.



    * EZ Setup utility is available for download from the official GIGABYTE website.
  • دعم واجهات تركيب وحدات التخزين mSATA
    تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 واجهات تركيب وحدات التخزين mSATA لتتيح بسهولة للمستخدم الاستمتاع بالتقنيات المتقدمة التى تعتمد على وحدات التخزين SSD مثل تقنية Smart Response و Rapid Start من إنتل. إن استخدامك لوحدة تخزين mSATA SSD ذات ثمن منخفض و سعة تخزينية بسيطة لتقوم بتركيبها على لوحتك الرئيسية مباشرة هو أمر يزيد من كفاءة أداء حاسبك و ذلك من خلال استجابة أفضل للحاسب و سرعة أعلى لبدء التشغيل و كذا سرعة أعلى للخروج من وضع 'Suspend to Disk' و 'Standby'.

    تحميل:Intel Smart Response SSD Available Vender List
  • تقنية 333 Onboard Acceleration من جيجابايت

    تحتوى سلسلة لوحات جيجابات الرئيسية 7 على تقنية 333 Onboard Acceleration من جيجابايت و التى تجمع العديد من أحدث التقنيات التى تحقق سرعة فائقة فى نقل البيانات مثل واجهات التوصيل فائقة السرعة USB 3.0 و SATA Revision 3.0 (6Gbps) و أيضاً تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية ثلاث مرات 3X لمنافذ التوصيل USB للحصول على أفضل توافق مع وحدات USB و توفير مزيد من الطاقة لها.
  • تقنية الشحن السريع ON/OFF Charge™
    تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 تقنية الشحن السريع ON/OFF Charge™ و هى تقنية فريدة من نوعها ابتكرتها جيجابايت لتتيح لك ليس فقط شحن أجهزة iPhone و iPad و iPod Touch بل أيضاً شحنها شحناً سريعاً. و هنالك ميزة أخرى و هى إمكانية شحن هذه الأجهزة حتى عندما يكون حاسبك فى وضع الإيقاف التام. و الآن إذا نسيت شحن هاتفك بالشاحن المخصص له فسوف يمكنك شحنه شحناً تاماً و سريعاً مع جيجابايت.

    * * بعض أجهزة الهاتف النقال تتطلب أن يتم توصيلها بجهاز الحاسب قبل دخول الحاسب للوضع S4/S5 لتتمكن من الشحن السريع عند توصيلها بمنافذ USB لا تدعم
    خاصية ON/OFF Charge. قد يختلف وقت و كفاءة الشحن باختلاف الموديل.
  • معالج جرافيك مدمج لعروض فيديو أكثر روعة
    يتيح لك الجيل الثالث لمعالجات Core™ من إنتل أكبر قدر من الاستمتاع بعروض الفيديو و المواد الترفيهية و ذلك من خلال معالج جرافيك مدمج و متطور ذى قدرة متميزة على تقديم عروض فيديو أكثر إبهاراً. سوف تستمتع بمستويات جديدة للألعاب ثلاثية الأبعاد و الفيديو عالى الوضوح HD من خلال العديد من الخصائص المدعومة مثل توصيل أكثر من شاشة عرض رقمية، و تقنية DirectX 11 لمزيد من دقة و وضوح الجرافيك، و تقنية Quick Sync Video 2.0 من إنتل، و معالج الحرافيك المدمج HD Graphics 4000/2500 من إنتل.
  • تقنية Quick Sync 2.0 من إنتل
    عروض فيديو أكثر سرعة
    تساعدك هذه التقنية على توفير وقتك الثمين عندما تقوم بإنشاء أو تعديل أو تنقيح ملفات الفيديو و مشاركتها فى المنزل أو من خلال الانترنت. و تستخدم تقنية Quick Sync Video من إنتل مكونات مادية hardware موجودة فى معالج الحاسب و ذلك بدلاً من استخدام برنامج software و هو ما يزيد من سرعة فك تشفير ملفات الفيديو و بالتالى تقديم عروض فيديو أكثر سرعة.
  • دعم تقنية DirectX 11
    عروض فيديو أكثر إمتاعاً و تشويقاً
    تقدم تقنيةDirectX 11 من Microsoft عروض فيديو ثلاثية الأبعاد ذات درجة وضوح مبهرة لتتناسب مع أحدث الألعاب الالكترونية الموجودة حالياً. و تتميز هذه التقنية بقدرتها على تحسين أداء المعالجات متعددة الأنوية المستخدمة هذه الأيام، كما أنها تزيد من وضوح تركيبات الفيديو المعقدة مثل التركيبات ذات الخطوط المتقاطعة و المتداخلة.
  • أداة LAN Optimizer – أداة ذكية تحقق أفضل أداء للتوصيل الشبكى
    لقد تم تصميم أداة LAN Optimizer من جيجابايت لتتيح للمستخدم تنظيم الأنواع المختلفة للبيانات التى يتم نقلها عبر الانترنت و بالتالى إعطاء الأولوية لعروض الوسائط عالية الوضوح HD و الألعاب و التصفح و ذلك فى المرتبة الأولى قبل تحميل الملفات ذات الأحجام الكبيرة و التى عادةً ما تستحوذ على النصيب الأكبر من سعة نطاق التوصيل الشبكى.
  • دعم العرض المتعدد باستخدام تقنية CrossFire من AMD
    امكانيات أكثر مرونة للجرافيك وهو ما يمنح أفضل أداء ممكن للجرافيك لمحترفى الألعاب الذين يرغبون في الحصول على أعلى معدل لتتابع الكادرات بدون التأثير على وضوح الصورة
  • الجيل الأحدث من واجهات الوسائط المتعددة - HDMI
    الواجهة HDMI هي أحدث واجهة للوسائط المتعددة عالية الوضوح، ويتجاوز معدل نقل الفيديو بها 5Gb/s، كما أنها تدعم 8 قنوات صوت عالي الجودة. و من خلال قدرتها على نقل الفيديو الرقمي والصوت الرقمي غير المضغوطين بدرجة وضوح عالية، تستطيع الواجهة الرقمية HDMI خفض معدل تداخل الإشارات و بالتالى منع أى انخفاض في الجودة نتيجة التحويل من الصيغة الرقمية إلى الصيغة التناظرية مثل ما يحدث في حالة الواجهات التناظرية. بالإضافة إلى ذلك فإن الواجهة HDMI متوافقة مع خاصية HDCP، وهي خاصية حماية الوسائط الرقمية ذات نطاق تمرير البيانات العالي High-Bandwidth Digital Content Protection (HDCP) مما يسمح بعرض محتويات Blu-ray و HD DVD والوسائط المحمية الأخرى.
* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.