X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 

  • تدعم الجيل الرابع و الخامس من معالجات Core™ من إنتل
  • برنامج الصوت SoundBlaster X-Fi MB3 من Creative
  • خاصية الحماية من التشوش الصوتى ذات المسار المميز بإضاءة LED
  • واجهات صوت و فيديو مطلية بالذهب
  • مكثفات صوتية فائقة التطور من Nichicon
  • شريحة صوت Realtek ALC1150 لصوت فائق الوضوح بمعدل نقاء 115dB SNR مع مكبر صوتى خلفى مدمج
  • شريحة التوصيل الشبكى المخصصة للألعاب Killer™ E2200
  • دعم تركيب العديد من كروت الجرافيك
  • دعم واجهات SATA Express لسرعة نقل بيانات تصل إلى 10 Gb/s
  • واجهات M.2 لتركيب وحدات تخزين SSDs لسرعة نقل بيانات تصل إلى 10 Gb/s
  • مكثفات صلبة فائقة التحمل بلون أسود مميز و عمر افتراضى طويل
  • مركز التطبيقات APP Center يشمل أداة EasyTune™ و Cloud Station™
  • تقنية UEFI DualBIOS™ من جيجابايت
  • سلسلة الوحات الرئيسية G1™ للألعاب
  • التقنية الصوتية AMP-UP من جيجابايت
    لقد تم تزويد لوحات جيجابايت الرئيسية G1™ للألعاب بالتقنية الصوتية الحصرية AMP-UP من جيجابايت و التى تمثل أعلى مستويات التطور فى التقنيات الصوتية للوحات الرئيسية. مع التقنية الصوتية AMP-UP من جيجابايت يستطيع محترفو الألعاب و عاشقو الموسيقى الاستمتاع بمؤثرات صوتية نقية و شديدة الواقعية أثناء ممارسة الألعاب و كذا الاستمتاع بأفضل و أغنى تجربة صوتية عند الاستماع للموسيقى و مشاهدة الأفلام.
  • شريحة الصوت Realtek ALC 1150 لصوت فائق الوضوح بمعدل نقاء 115dB
    شريحة ALC1150 هى شريحة صوتية عالية الأداء متعددة القنوات ذات صوت فائق الوضوح و التى تقدم للمستخدم متعة استماع فريدة من نوعها من خلال معدل نقاء صوتى يصل إلى 115dB SNR لضمان استمتاع المستخدم بأعلى جودة للصوت.

    و تتيح شريحة الصوت ALC1150 عشر قنوات DAC و التى تدعم فى نفس الوقت 7.1 قناة صوتية بالإضافة إلى 2 قناة لمخارج الصوت الاستريو المستقلة (multiple streaming) و ذلك عبر مخارج صوت الاستريو بلوحة التوصيل الأمامية. هناك قناتان ستريو ADC مدمجتان لدعم مصفوفة الميكروفون مع تقنيات Acoustic Echo Cancellation (AEC), Beam Forming (BF), Noise Suppression (NS) . هذا و قد أحسنت شريحة الصوت ALC1150 استغلال تقنية تحويل الإشارات الصوتية التى تتميز بها شركة Realtek و ذلك لتقديم خرج صوتى (DAC) ذى جودة عالية بدرجة 115dB لمعدل الإشارة إلى الضوضاء و كذا تقديم تسجيل صوتى (ADC) ذى جودة عالية بدرجة 104dB لمعدل الإشارة إلى الضوضاء.
  • مكبر صوت خلفى مدمج

    خصيصاً لمحترفى الألعاب تم تزويد السلسلة 9 من لوحات جيجابايت الرئيسية ذات تقنية التحمل الفائق بمكبر صوت ذى سعة كبيرة تجعله قادراً على تشغيل أصوات ذات أحمال كبيرة حتى 600Ω مما يتيح لمحترفى الألعاب الالكترونية الاستمتاع بصوت أكثر وضوحا ينقل أدق التفاصيل الصوتية بدون تشوش وذلك عند استخدام سماعات رأس ذات جودة عالية.
  • برنامج Sound Blaster X-Fi MB3 إضافى
    تحتوى أيضاً لوحات جيجابايت الرئيسية G1™ للألعاب على برنامج Sound Blaster X-Fi MB3 و هو برنامج صوتى متقدم يتيح جودة صوتية فائقة و مؤثرات صوتية لمحترفى الألعاب. و يتميز ببرنامج SBX Pro Studio™ و الذى تم تصميمه ليقدم لك أعلى درجات المتعة الصوتية.

  • مكثفات صوتية متطورة
         
     
    تحتوى لوحات جيجابايت الرئيسية G1™ للألعاب على أعلى المكثفات الصوتية يابانية الصنع جودةً من شركة Nichicon . هذه المكثفات الصوتية عالية الجودة توفر أعلى درجات النقاء والعمق الصوتى لتتيح لمحترفى الألعاب الالكترونية الاستمتاع بأصوات حقيقية.
  • مكونات صوتية مطلية بطبقة من الذهب

    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1™ للألعاب مكونات صوتية عالية الجودة مطلية بطبقة من الذهب و كذلك واجهة الفيديو HDMI لمزيد من جودة التوصيل و قوة التحمل. يتميز الذهب بقدرة عالية على نقل الإشارات و قوة احتماله عبر فترات الاستخدام الطويلة. هذا و قد تم أيضاً تغطية المعالج الصوتى بطبقة واقية من الذهب و التى تحول دون تداخل الإشارات.
  • منطقة مخصصة للمكونات الصوتية
    + حماية المكونات الصوتية الحساسة من خلال عزلها عن طبقات اللوحة الرئيسية.
    + عزل المكونات الصوتية الحساسة لمنع حدوث أى تداخل للإشارات بينها و بين باقى طبقات اللوحة الرئيسية.
    + هذا العزل يتم تمييزه بمسار ذى إضاءة LED ليوضح الفصل بين طبقات اللوحة الرئيسية.

  •  
    من خلال وضع القنوات الصوتية اليمنى و اليسرى على طبقات منفصلة من اللوحة الرئيسية تستطيع سلسلة لوحات جيجابايت فائقة التحمل منع تداخل الإشارات و الحفاظ على أعلى جودة صوتية.
    القنوات الصوتية اليسرى
    بطبقات اللوحة الرئيسية
      القنوات الصوتية اليمنى
    بطبقات اللوحة الرئيسية


  • شريحة الشبكة Killer™ E2200 المخصصة للألعاب
    اتصال شبكى مدمر لحربك الضارية
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1™ للألعاب شريحة التوصيل الشبكى Killer™ E2200 من Qualcomm Atheros و هى شريحة توصيل شبكى فائقة الأداء تتيح المزيد من جودة الألعاب و عروض الوسائط على الانترنت و ذلك بالمقارنة بالمنتجات الأخرى.

  • تركيب العديد من كروت الجرافيك
    امكانيات أكثر مرونة للجرافيك من خلال دعم تقنيتي 3-Way CrossFire™ أو 2-Way SLI™ ، وهو ما يمنح أفضل أداء ممكن للجرافيك لمحترفى الألعاب الذين يرغبون في الحصول على أعلى معدل لتتابع الكادرات بدون التأثير على وضوح الصورة
  • الجيل التالى من واجهات SATA Express
    تتميز السلسلة 9 من لوحات جيجابايت الرئيسية باحتوائها على وجهات SATA Express مدمجة و التى تتيح أداءً يفوق تقنيات SATA الحالية. و تتميز واجهات SATA Express بمعدل نقل بيانات يصل إلى 10Gb/s - و هو معدل أعلى بكثير من واجهات SATA Revision 3 (6Gb/s) - و الذى من شأنه أن يمنع تزاحم البيانات مع تقنيات NAND فى وحدات التخزين SSD فائقة التطور. هذا و تجمع واجهات SATA Express بين مميزات PCI-Express و SATA لتقدم نطاق نقل بيانات ذا سعة أكبر لتتيح بذلك لوحدات لتخزين المبنية على SATA Express أن تعمل بسرعة تماثل تلك التى تعمل بها وحدات التخزين المبنية على PCI-Express .

  • واجهة M.2 مدمجة
    لقد تم تزويد لوحات جيجابايت الرئيسية G1 للالعاب بواجهة M.2 مدمجة لتركيب وحدات التخزين SSD لتقدم بذلك للمستخدم مميزات التوصيل الخاصة بواجهات PCI-Express . هذا و من خلال سرعة تقل بيانات تصل إلى 10 Gb/s تتيح واجهةM.2 أداء أكثر سرعة لوحدات التخزين بالقارنة بواجهات mSATA و واجهات SATA Revision 3 (6Gb/s)

  • مركز تطبيقات جيجابايت GIGABYTE App Center و الذى يشمل أداة EasyTune™ و Cloud Station™
    يتيح لك مركز تطبيقات جيجابايت سهولة التعامل مع العديد و العديد من تطبيقات جيجابايت التى تساعدك فى الحصول على أقصى استفادة ممكنة من لوحة جيجابايت الرئيسية الخاصة بك. و من خلال واجهة استخدام واحدة فقط يتيح لك مركز تطبيقات جيجابايت بدء جميع تطبيقات جيجابايت المثبتة على حاسبك.

      تطبيق EasyTune من جيجابايت
    تدعم أداة EasyTune واجهة استخدام بسيطة و سهلة تتيح للمستخدم ضبط إعدادات حاسبه بسهولة و كفاءة. يمكنك ضبط سرعة النظام و سرعة الذاكرة و الجهد الكهربى فى نفس بيئة عملك داخل Windows .
    و مع خاصية Smart Quick Boost ضغطة واحدة فقط هى كل ما تحتاجه لكسر سرعة حاسبك تلقائياً و رفع قوة أدائه.
         
       
         
      تطبيقCloud Station™ من جيجابايت
    تتكون أداة Cloud Station™ من العديد من تطبيقات جيجابايت التى تتيح لهاتفك المحمول/تابلت الاتصال و المشاركة و التحكم فى الحاسب عبر اتصال لاسلكى.
       
  • All New Heat Sink Design
  • دعم عروض فيديو بدرجة وضوح 4K Ultra HD
    تأتى درجة الوضوح 4K لتكون المحطة القادمة فى طريق تطور العروض فائقة الوضوح لتوفر للمستخدم وضوحاً غير مسبوق و واقعية مبهرة لعروض الفيديو و ذلك من خلال ما يقارب 4,000 pixels فى الوضع الأفقى أى ما يتعدى أربعة أضعاف وضوح العروض فائقة الوضوح الشائعة اليوم. و تتيح لوحات جيجابايت الرئيسية دعماً مباشراً لدرجة الوضوح4K من خلال معالج الجرافيك المدمج Intel® HD و واجهة HDMI
  • واجهة HDMI™ - الجيل القادم لواجهات عروض الفيديو
    تعتبر واجهة العرض HDMI هى أحدث واجهات عرض الوسائط عالية الوضوح و القادرة على توفير نطاق لنقل البيانات تصل سعته إلى 5Gb/s و كذا نقل صوت عالى الجودة من خلال ثمانى قنوات. و من خلال قدرتها على نقل بيانات رقمية غير مضغوطة، تستطيع واجهة العرض HDMI التقليل من تداخل الإشارات الناتج عن تحويل البيانات من رقمية إلى تناظرية و ذلك سواء كانت المواد التى يتم نقلها مرئية أو مسموعة. بالإضافة إلى ذلك تتوافق واجهة العرض HDMI مع HDCP (High-bandwidth Digital Content Protection) مما يتيح لك عرض محتويات Blu-ray أو HD DVD و أى من المحتويات المحمية الأخرى.
  • نظام التبريد OPT Fan من جيجابايت
    تتطلب العديد من أنظمة الحاسبات الحالية ذات التبريد المائى واجهة إمداد طاقة لكل من مروحة تبريد المعالج و مضخة الماء. و تتميز سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 9 بنظام التبريد OPT Fan و هو عبارة عن واجهة تركيب إضافية لمروحة تبريد المعالج و التى يمكن استخدامها لتوصيل مضخة ماء و ضبطها للعمل بالسرعة القصوى باستمرار. كما يمكن أيضاً استخدام نظام التبريد OPT Fan مع أنظمة التبريد عالية الأداء التى تستخدم مروحتين للتبريد.

  • مكثفات صلبة فائقة التحمل ذات لون أسود مميز و 10 الآف ساعة عمل
    تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 9 مكثفات صلبة هى الأعلى جودة على الإطلاق و المسجلة بأعلى أداء و أطول عمر افتراضى يصل إلى 10 الآف ساعة عمل حتى فى أقصى ظروف التشغيل. و مع وحدات ESR الفائقة لن يكون هناك أى قلق من زيادة تحميل معالج الحاسب مهما بلغت هذه الزيادة. هذا و تأتى هذه المكثفات بلون أسود داكن من Nippon Chemi-Con و Nichicon

  • مقبس معالج مطلى بطبقة من الذهب بقياس 5x ‏(15µ)‏
    لقد تم تزويد سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 9 بمقبس معالج مطلى بطبقة من الذهب و هو ما يحقق للمحترفين الاستمتاع بمزيد من قوة التحمل و العمر الافتراضى الأطول لمقبس المعالج مع مرور الوقت بدون أى قلق من تعرض سنون التوصيل للتآكل.

  • أداة Game Controller

    تتيح لك أداة Game Controller تحديد مفاتيح الاستخدام السريع الخاصة بك و تغيير درجة حساسية الفارة لتحصل بذلك على أقصى استفادة ممكنة من لوحة المفاتيح و الفأرة مع الألعاب.  
         
      مفاتيح الاستخدام السريع:
    قم بإنشاء أوامر ماكرو و تحديد مفاتيح الاستخدام السريع لتنفيذ المهمة التى ترغب فيها بسرعة.
    * قم بإنشاء مفاتيح الاستخدام السريع بنفسك على لوحة المفاتيح العادية.
         
      السرعة:
    باستخدام مفتاح Sniper key يمكنك تغيير درجة حساسية الفأرة عندما تكون فى وضع القنص أثناء ممارسة الألعاب و ذلك للحصول على دقة تصويب و قنص أعلى.
         
    بدون وضع التحكم فى السرعة
    وضع التحكم فى السرعة
    معدل DPI عالى للفأرة : صعوبة التصويب

    قم بتفعيل وضع القنص الخاص بفأرتك لتجعل قذيفتك أكثر سرعة و ثباتاً.


* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.