X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 

    لوحة رئيسية حاصلة على اعتماد إنتل لتقنية Thunderbolt™ 3
  • تدعم الجيل السابع/ السادس من معالجات Core من إنتل
  • 4 واجهات DIMM لتركيب ذاكرة DDR4 ثنائية المسار
  • تقنية USB 3.1 و واجهة USB Type-C™ من إنتل - الجيل التالى من واجهات التوصيل Universal
  • تركيب 3 كروت جرافيك مع غطاء معدنى فائق التحمل لحماية واجهات PCIe
  • 2 واجهة PCIe Gen3 x4 M.2 لسرعة نقل بيانات تصل إلى 32Gb/s (دعم PCIe NVMe و SATA SSD)
  • 3 واجهات SATA Express لسرعة نقل بيانات تصل إلى 16Gb/s
  • دعم HDMI 2.0
  • شريحة صوت SoundCore™ 3D للألعاب من Creative
  • شريحة شبكة للألعاب Killer™ E2400 و Intel®
  • مسار مميز بإضاءة LED مع إمكانية الاختيار بين العديد من ألوان الإضاءة
  • مركز التطبيقات و الذى يشمل أداة EasyTune™ و Cloud Station™
  • تقنية UEFI DualBIOS™ من جيجابايت مع واجهة USB مخصصة لأداة Q-Flash Plus
  • الجيل القادم من تقنية Thunderbolt™ 3 لنطاق نقل بيانات تصل سعته إلى 40 Gb/s
    Thunderbolt™ 3 – أسرع واجهة نقل بيانات بسرعة 40Gb/s عبر كابل توصيل واحد


    لوحة رئيسية حاصلة على اعتماد إنتل لتقنية Thunderbolt™ 3
    من خلال شريحة التحكم Thunderbolt من إنتل، يتيح بروتوكول Thunderbolt™ 3 الجديد عبر واجهة USB Type-C™ بلوحة التوصيل الخلفية الموجودة بلوحة جيجابايت Z170X-Gaming GT سعة نقل بيانات تصل إلى 40 Gb/s و هى ضعف سعة الجيل السابق و ذلك من خلال كابل توصيل واحد. هذه الزيادة الهائلة فى سعة نطاق نقل البيانات يصاحبها أيضاً دعم العديد من البروتوكولات مثل DisplayPort 1.2
    و USB 3.1 و المتوافق مع الجيل السابق USB 3.0 و USB 2.0 و هو ما يفتح أمامك عالماً جديداً من الإمكانيات الهائلة.

    لتحديث اللوحة Z170X-Gaming GT برجاء التوجه إلى : http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=5515#utility

    ربط العديد من الوحدات
    إن دعم DisplayPort 1.2 يجعل من تقنية Thunderbolt™ 3 ضرورة ملحة للراغبين فى الاستمتاع بإمكانيات هائلة لعروض الفيديو. هذا و تستطيع اللوحة الرئيسية Z170X-Gaming GT تشغيل شاشتى عرض بدرجة وضوح 4K و معدل تتابع كادرات 60 FPS. بالإضافة إلى ذلك تدعم تقنيةThunderbolt™ 3 عبر واجهة USB Type-C™ العديد من الخصائص الجديدة و المتطورة التى يشهدها عالم الحاسبات لأول مرة مثل تقنية Power Delivery 2.0 و كذا القدرة على ربط حتى 6 وحدات. شكراً لواجهة USB Type-C™ باللوحة الرئيسية Z170X-Gaming GT
    قد تختلف التوافقية باختلاف مواصفات النظام و مواصفات الوحدة المستخدمة.
  • تستخدم شريحة التحكم USB 3.1 من إنتل قنوات التوصيل لأربع واجهات PCIe Gen.3 لتوفير نطاق تمرير بيانات تصل سعته الإجمالية إلى 32 Gb/s مما يحقق سرعة غير مسبوقة لنقل البيانات تصل إلى 10 Gb/s لواجهة USB 3.1 الواحدة. هذا و تأتى تقنية USB 3.1 الأكثر تطوراً لتتيح نطاق تمرير بيانات تصل سعته إلى ضعف السعة التى يتيحها الجيل السابق من تقنيات نقل البيانات هذا بجانب توافقها مع التقنيات الأقدم USB 2.0 و USB 3.0 . و تأتى تقنية USB 3.1 من خلال واجهة التوصيل الجديدة USB Type-C™ سهلة التركيب و التى يمكنك تركيبها من كلا الطرفين و كذا واجهة التوصيل التقليدية USB Standard-A و ذلك لمزيد من التوافق مع قطاع عريض من الأجهزة المتدولة بين المستخدمين.
    Intel USB 3.1

  • مستقبل تقنيات نقل البيانات – واجهة USB Type-C™ :
    الجيل التالى من واجهات التوصيل Universal
    واجهة USB Type-C™ سهلة التركيب مع تقنية USB 3.1
    USB Type-C™ هى واجهة جديدة سهلة التركيب تتميز بالعديد من الخصائص المفيدة مثل تقنية USB 3.1 ذات سرعة نقل البيانات التى تصل إلى 10Gb/s . و من خلال شريحة التحكم Intel® USB 3.1 من إنتل تتيح هذه الواجهة صغيرة الحجم أفضل و أحدث الإمكانيات.


    *قد تختلف الخصائص باختلاف الموديل


    مستقبل تقنيات نقل البيانات – واجهة USB Type-C™ :

  • إضاءة LED بالعديد من الألوان تبعاً لاختيارك
    استمتع بتخصيص إضاءة LED الخاصة بحاسبك تبعاً لرغبتك و اختر ألوان الإضاءة التى تفضلها. هنالك حتى 7 ألوان متاحة لتختار من بينها لتضفى على حاسبك مظهراً جميلاً.







    إضاءة LED للوحة التوصيل الخلفية
    LED GT / 7
  • التقنية الصوتية AMP-UP من جيجابايت
    لقد تم تزويد لوحة جيجابايت الرئيسية بالتقنية الصوتية الحصرية AMP-UP من جيجابايت و التى تمثل أعلى مستويات التطور فى التقنيات الصوتية للوحات الرئيسية. مع التقنية الصوتية AMP-UP من جيجابايت يستطيع محترفو الألعاب و عاشقو الموسيقى الاستمتاع بمؤثرات صوتية نقية و شديدة الواقعية أثناء ممارسة الألعاب و كذا الاستمتاع بأفضل و أغنى تجربة صوتية عند الاستماع للموسيقى و مشاهدة الأفلام.
    GIGABYTE AMP-UP Audio™ Technology
  • معالج صوتى Sound Core3D™ رباعى النواة من Creative
    يجمع بين أول معالج صوتى رباعى النواة Sound Core3D من Creative مع البرنامج الصوتى Advanced Creative SBX PROSTUDIO من Creative
    + استغلال قوة المعالج الصوتى لتخفيف التحميل على معالج الحاسب.
    + حل متكامل من Creative (مكونات مادية+برنامج)
    + تجربة صوتية أكثر ثراءً





  • البرنامج الصوتى SBX Pro Studio من Creative
    يقدم برنامج SBX Pro Studio™ مستوى جديد للمتعة الصوتية. إن الصوت المحيطى الواقعى و القدرة على سماع أدق الأصوات فى الألعاب هما القليل من مزايا برنامج SBX Pro Studio™ الذى يزيد من استمتاعك بالموسيقى و الأفلام و الألعاب.
  • حصرياً من جيجابايت : مكبر صوتى قابل للتحديث
    قابل للغيير تبعاً لرغبتك
    + بإمكان المستخدم اختيار جودة الصوت تبعاً لرغبته.
    + مجال واسع للاختيار بين العديد من المكبرات الصوتية الإضافية.


    وسيلة منخفضة التكلفة لتحسين جودة الصوت بفارق هائل.
    + تحسين جودة الصوت بتكلفة منخفضة.
    + لا حاجة لشراء سماعات أو أجهزة صوتية باهظة الثمن



    حصرياً مفتاح تحكم مدمج لخاصية 'Gain Boost'
    + اختر الوضع القياسى 2.5x لتكبير الصوت أو الوضع المرتفع 6x
    + الوضع المرتفع 6x مثالى للسماعات و سماعات الرأس عالية المقاومة.


    GIGABYTE AMP-UP Audio™ Technology
  • مكثفات صوتية فائقة التطور
    تحتوى لوحات جيجابايت للألعاب G1™ على أعلى المكثفات الصوتية يابانية الصنع جودةً من شركة Nichicon . هذه المكثفات الصوتية عالية الجودة توفر أعلى درجات النقاء والعمق الصوتى لتتيح لمحترفى الألعاب الالكترونية الاستمتاع بأصوات حقيقية.


  • تقنية USB DAC-UP


    الصور السابقة للاطلاع فقط.

    طاقة آمنة و مستقرة لمحول الإشارات الصوتية الذى تستخدمه

    تتيح تقنية USB DAC-UP من جيجابايت إمداد طاقة آمنة و مستقرة لمحول الإشارات الصوتية الذى تستخدمه و الذى يقوم بتحويل الإشارات من رقمية إلى تناظرية. إن محولات الإشارات الصوتية قد تكون أكثر حساسية لتقلبات التيار الكهربى و هنا يأتى دور خاصية USB DAC-UP من جيجابايت حيث تتيح موصل معزول للتيار الكهربى يعمل على التقليل من التقلبات التى قد تحدث فى التيار الكهربى و هو ما يحقق أعلى متعة صوتية يمكن أن تحصل عليها.


  • واجهة HDMI 2.0 تدعم 4K/60P/21:9/HDCP 2.2
    تتيح واجهة HDMI 2.0 – و المتوافقة مع HDMI 1.4 الأقدم – نطاق تمرير تصل سعته إلى 18 Gb/s أى ما يعادل ضعف سعة الجيل السابق تقريباً. و يفتح ذلك المجال أمام المستخدمين لنقل ملفات الفيديو ذات معدل الوضوح 21:9 (و التى يتم بها تصوير أغلب الأفلام السينمائية) و هو ما يحقق مزيد من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام.
    يتطلب تحميل أحدث برامج تشغيل الجرافيك من إنتل و ذلك عبر موقع جيجابايت..

  • شريحة التوصيل الشبكى Killer™ E2400 Gaming / Intel® Gigabit
    Killer™ E2400 هى شريحة توصيل شبكى فائقة الأداء تتيح المزيد من جودة الألعاب و عروض الوسائط على الانترنت و ذلك بالمقارنة بالمنتجات الأخرى.
    شريحة الشبكة Gigabit LAN من إنتل هى اسم مشهور بين محترفى الألعاب حيث تتميز بالعديد من الخصائص التى تعمل على تحسين الأداء مثل المعالجة المتقدمة للتقليل من التحميل على معالج الحاسب و كذا دعم خاصية Jumbo Frame لتوسعة نطاق نقل البيانات.

  • Killer Youtube Video
  • تقنيات 2-Way SLI™/3-Way CrossFire™ لتركيب العديد من كروت الجرافيك
    تركيب العديد من كروت الجرافيك لإمكانيات جرافيك أكثر قوة وهو ما يحقق أفضل أداء ممكن للجرافيك لمحترفى الألعاب الذين يرغبون في الحصول على أعلى معدل لتتابع الكادرات بدون التأثير على وضوح الصورة.







  • درع معدنى مبتكر فائق التحمل لتدعيم واجهات PCIe
    تقدم جيجابايت هذا التصميم المبتكر للدرع المعدنى ذى القطعة الواحدة و المصنوع من الاستانلس استيل و الذى يقوم بتدعيم واجهات PCIe و تزويدها بالقوة اللازمة لاحتمال كروت الجرافيك ثقيلة الوزن.





  • 2 واجهة PCIe Gen3 x4 M.2
    من خلال 2 واجهة PCIe Gen3 x4 M.2 تقدم جيجابايت للمستخدم مميزات التوصيل الخاصة بواجهات PCI-Express و ذلك لتركيب وحدات تخزين SSD . هذا و تتيح كل واجهة من واجهتى M.2 سرعة نقل بيانات تصل إلى 32 Gb/s و هو ما جعلها حلاً مثالياً لتركيب وحدات التخزين فضلاً عن دعمها لأنظمة RAID

    الصور السابقة للاطلاع فقط.

  • Turbo B-Clock:
    شريحة مدمجة فائقة التطور لضبط أداء الحاسب

    من خلال شريحة ضبط الأداء المدمجة TURBO B-Clock تتيح لوحات جيجابايت الرئيسية لهواة كسر السرعة إمكانية تغيير تردد BCLK إلى القيمة التى يرغبون فيها. و مع البدائل الجديدة للضبط و التى تتيحها الشريحة المبتكرة يمكن الآن ضبط التردد من 90MHz حتى 200MHz و بذلك لن يقتصر محترفو كسر السرعة على معدل 5% لنطاق رفع التردد التقليدى.

    *قد تختلف نتائج و مدى كسر السرعة بواسطة شريحة Turbo B-Clock باختلاف مواصفات الحاسب.
  • الجيل التالى من واجهات SATA Express
    تجمع واجهات SATA Express بين مميزات كل من PCI Express و SATA لتيح بذلك سعة أكبر لنطاق تمرير البيانات لسرعة تصل إلى 16Gb/s



    الصور السابقة للاطلاع فقط. قد تختلف خصائص المنتج باختلاف الموديل.


  • مركز تطبيقات جيجابايت الجديد بالكامل GIGABYTE App Center و الذى يشمل أداة EasyTune™ و Cloud Station™
    و المزيد...

    تدعم أداة EasyTune واجهة استخدام بسيطة و سهلة تتيح للمستخدم ضبط إعدادات حاسبه بسهولة و كفاءة. يمكنك ضبط سرعة النظام و سرعة الذاكرة و الجهد الكهربى فى نفس بيئة عملك داخل Windows . و مع خاصية Smart Quick Boost ضغطة واحدة فقط هى كل ما تحتاجه لكسر سرعة حاسبك تلقائياً و رفع قوة أدائه.


    مركز التطبيقات

    يتيح لك مركز تطبيقات جيجابايت سهولة التعامل مع العديد و العديد من تطبيقات جيجابايت التى تساعدك فى الحصول على أقصى استفادة ممكنة من لوحة جيجابايت الرئيسية الخاصة بك. و من خلال واجهة استخدام واحدة فقط يتيح لك مركز تطبيقات جيجابايت بدء جميع تطبيقات جيجابايت المثبتة على حاسبك.





    أداة Easy Tune™
    احصل على أعلى مستويات الأداء لحاسبك من خلال خصائص جيجابايت لكسر السرعة و التى تتميز بسهولة الاستخدام.
    أداة Cloud Station™
    تتكون أداة Cloud Station™ من العديد من تطبيقات جيجابايت التى تتيح لهاتفك المحمول/تابلت الاتصال و المشاركة و التحكم فى الحاسب عبر اتصال لاسلكى.
  • مكثفات صلبة سوداء فائقة التحمل ذات عمر طويل
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية مكثفات صلبة هى الأعلى جودة على الإطلاق و المسجلة بأعلى أداء و أطول عمر افتراضى حتى فى أقصى ظروف التشغيل. و مع وحدات ESR الفائقة لا داع للقلق من زيادة التحميل على معالج الحاسب مهما بلغت هذه الزيادة. هذا الأمر من شأنه ان يحقق الطمأنينة التى يفتقدها المحترفون عند رفع تردد تشغيل حاسباتهم خوفاً من اضطراب الأداء أو تعرض مكونات الحاسب للتلف. هذا و تأتى هذه المكثفات الحصرية بلون أسود داكن حصرياً للوحات جيجابايت الرئيسية.





  • أداة Q-Flash Plus
    تتيح أداة Q-Flash Plus من جيجابايت للمستخدم تحديث نسخة بايوس باستخدام وحدة تخزين فلاش بدون الحاجة إلى تثبيت المعالج
    أو الذاكرة.

    بإمكانك الآن تحديث نسخة بايوس الخاصة بلوحتك الرئيسية بسرعة و سهولة حتى بدون الحاجة إلى وجود معالج الحاسب أو الذاكرة. هذا و من خلال استخدام شريحة التحكم EC تستطيع لوحات جيجابايت الرئيسية عبر أداة Q-Flash Plus تحديث نسخة بايوس حتى لو لم يتمكن حاسبك من بدء التشغيل. هنالك إضاءة LED بجانب شريحة EC و التى سوف تنبهك بمجرد اكتمال التحديث لتقوم بعدها بتشغيل حاسبك بشكل طبيعى.

    *وحدة USB غير مرفقة.

    Q-Flash Plus
  • مقبس معالج مطلى بطبقة من الذهب بقياس 15μ
    لقد تم تزويد سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية بطبقة طلاء سميكة من الذهب بقياس 15 ميكرون لمقبس المعالج هو ما يحقق للمستخدمين الاستمتاع بمزيد من كفاءة التوصيل و قوة التحمل و العمر الافتراضى الأطول مع مرور الوقت بدون أى قلق من تعرض سنون التوصيل للتآكل.

  • دعم عروض فيديو 4K Ultra HD
    تأتى درجة الوضوح 4K لتكون المحطة القادمة فى طريق تطور العروض فائقة الوضوح لتوفر للمستخدم وضوحاً غير مسبوق و واقعية مبهرة لعروض الفيديو و ذلك من خلال ما يقارب 4,000 pixels فى الوضع الأفقى أى ما يتعدى أربعة أضعاف وضوح العروض فائقة الوضوح الشائعة اليوم. و تتيح لوحات جيجابايت الرئيسية دعماً مباشراً لدرجة الوضوح4K من خلال معالج الجرافيك المدمج Intel® HD و واجهة HDMI
  • واجهة HDMI™ - الجيل القادم لواجهات عروض الفيديو
    تعتبر واجهة العرض HDMI هى أحدث واجهات عرض الوسائط عالية الوضوح و القادرة على توفير نطاق لنقل البيانات تصل سعته إلى 5Gb/s و كذا نقل صوت عالى الجودة من خلال ثمانى قنوات. و من خلال قدرتها على نقل بيانات رقمية غير مضغوطة، تستطيع واجهة العرض HDMI التقليل من تداخل الإشارات الناتج عن تحويل البيانات من رقمية إلى تناظرية و ذلك سواء كانت المواد التى يتم نقلها مرئية أو مسموعة. بالإضافة إلى ذلك تتوافق واجهة العرض HDMI مع
    HDCP (High-bandwidth Digital Content Protection) مما يتيح لك عرض محتويات Blu-ray أو HD DVD و أى من المحتويات المحمية الأخرى.
  • * كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
    * مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
    * كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
    * نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.