GIGABYTE تقدم مجموعة اللوحات الرئيسية P35
تسجيل نتائج قياسية جديدة للأداء المذهل وكفاءة وقدرة على التحمل فائقتين l
May 21, 2007
أعلنت اليوم شركة GIGABYTE UNITED INC. الشركة الرائدة فى تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة عن الجيل القادم من اللوحات الرئيسية عالية الجودة ذات الأداء المتميز ، مجموعة GIGABYTE P35 المعتمدة على الشريحة الرئيسية P35 من Intel®l وآخر إبداعات GIGABYTE التقنية Ultra Durable 2 للوحات رئيسية فائقة التحمل، مما يتيح الإستمتاع بأعلى درجات الجودة من خلال أكفأ المكونات و التى ترتفع بكفاءة الأجهزة وقدرتها على تحمل التشغيل المتواصل مع الحفاظ على درجات حرارة باردة و بالتالي قدرات إستثنائية عند رفع نبضات التشغيل Over-Clocking.

إن مجموعة اللوحات الرئيسية GIGABYTE P35 تعدك بثورة فى اسلوبك فى العمل والحياة وحتى فى ممارستك لألعاب الكمبيوتر المختلفة. ولإتاحة أقصى ما يمكن الوصول اليه من الأداء الفذ لأجهزة الكمبيوتر فإن مجموعة اللوحات الرئيسية GIGABYTE P35 تقدم الشريحة الرئيسية Intel® P35 مع نظام تحكم مثالى للذاكرة بالإضافة إلى تحرير الشريحة الرئيسية من الحماية ضد السرعات العالية (Over-Speed) مما يتيح حدود قصوى غير مسبوقة في رفع نبضات التشغيل (Over-Clocking) . هذا بالإضافة الى أن مجموعة اللوحات الرئيسية GIGABYTE P35 تدعم المعالجات متعددة المحرك الحديثة حتى سرعة تمرير بيانات l1333MHz FSB بما فيها المعالجات المستقبلية بسمك l45nm بما سوف تتيحه من تحطيم لجميع القياسات السابقة للأداء بالإضافة الى الإستهلاك الأمثل للطاقات المستخدمة.

ومما أكد على ريادة GIGABYTE فى صناعة وتصميم اللوحات الرئيسية عالية الجودة أن مجموعة GIGABYTE P35 تمثل أولى اللوحات الرئيسية التى تقدم تقنيات GIGABYTE الثورية فائقة التحمل Ultra Durable 2 والتى توفر الإستخدام الأمثل لتوفير الطاقة والتبريد القياسى والمزيد من قدرات النظام على التحمل وبالتالى الإعتماد عليه. بالإضافة إلى ذلك إستخدامها للمكثفات الصلبة مما يتيح إستقرار أكثر للنظام وزيادة عمر مكوناته المختلفة بشكل ملحوظ ، إن مجموعة اللوحات الرئيسية GIGABYTE P35 تتميز بإستخدامها للدوائر المتكاملة ذات المقاومة الضعيفةLow RDS(on) MOSFETS المستخدمة في تغذية و تمرير الطاقة للمعالج مما يؤدى الى خفض الطاقـة المستهلكـة خلال تنفيذ عمليات الِتشغيل (Switching process) مما يقلل من الحرارة المتولدة بشكل ملحـوظ. إن مجموعـة اللوحات الرئيسية GIGABYTE P35 تستخـدم أيضا ملفـات كهربائيـة Ferrite chokes ذات قلب مصنع من سبيكـة Ferrite والتى من صفاتها الإحتفاظ بالطاقة لفترة أطول من تلك الملفات المستخدمة للقلب الحديدى المعتاد (Iron chokes) وذلك على الأخص عند الترددات العالية مما يؤدى الى التقليل من فقدان الطاقة وتداخل الموجات الكهرومغناطسية (EMI) للحصول على نظام فعال يمكن الاعتماد عليه. هذا بالإضافة الى ان مجموعة GIGABYTE P35 تتميز بإستخدامها لتقنية أنبوب التبريد الصامت (Silent Pipe) الجديد من النحاس الذى يغطى الشريحة الرئيسية بجزئيها الشمالى والجنوبى وكذلك موردات الطاقة للمعالج مما يتيح حل مثالى للتبريد يؤثر بشكل غير مسبوق على الحرارة بمنطقة المعالج كلها.

وبقائمة متكاملة من الطرازات التى تتيح حلول متباينة لجميع مستويات مستخدمى الكمبيوتر من محترفين الى المستخدمين العاديين فإن مجموعة GIGABYTE P35 تدعم كل من نظامى الذاكرة DDR2 1066 و DDR3 1333 مما يتيح إختيارات متعددة للمستخدمين الباحثين عن أداء أعلى للذاكرة مع إستخدام أقل للطاقة لتشغيل تطبيقات المستقبل مثل تطبيقات l3D visualization و high-definition video . إن مجموعة GIGABYTE P35 تحتـوى ايضا على إختيـارات للمستخدميـن الراغبيـن فى إستخدام تقنيـات ATI CrossFireTM بدعمها لمنفذ مزدوج لتركيب كروت Dual PCI Express لأداء أكثر تميزا لنظم الترفيه المتعددة.

إن مجموعة GIGABYTE P35 تستخدم أحدث شرائح الصوت المدمجة Realtek ALC889A مما يتيح صوت عالى الجودة كامل النغمات (Full Rate Lossless Audio) للحفاظ على محتوى الوسائط داعماً لتقنيات Blu-ray و HD DVD للحصول على أفضل ترفيه منزلى. إن شريحة الصوت ALC889A تتيح ايضا أداء رائع ومذهل لأستخدامها Digital-Analog Converter بنقاوة l106dB Signal to Noise ratio ، كما أنها تدعم توزيع قنوات إخراج الصوت علي سماعات l7.1 بالإضافة الى قناتين منفصلتين لإخراج الصوت ستيريو بتقنية high definition مما يقدم أفضل متعة إستماع لمستخدمى نظم تشغيل Windows VistaTM Premium .

* الطـرازات GA-P35T-DQ6 و GA-P35T-DS4 تدعـم ذاكـرة مزدوجـة المسـار ثلاثيـة السرعـة Dual channel DDR3 بينما طراز
GA-P35T-DS3R يدعم كل من نظامي DDR3 و DDR2 لمرونة أكثر فى الاستخدام .
** الطرازات GA-P35-DQ6 و GA-P35T-DQ و GA-P35T-DS4 و GA-P35-DS3P تدعم تقنيات ATI CrossFire الشهيرة.

مجموعة اللوحات الرئيسية P35 من GIGABYTE


للمزيد من المعلومات ، رجاء زيارة موقع GIGABYTE:
/products/main.aspx?s=42
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}