حفاظاً على البيئة وتوفيراُ لأعلى معدلات الأمان والأداء،جيجابايت تطلق سلسلة جديدة من اللوحات الرئيسية التي تدعم أحدث شرائح انتل G45 Express
اللوحةالرئيسية الجديدة تتخطي حاجز +1100 نقطة عبر برنامج الاختبار 3D Mark06

2008/07/24
Taipei, Taiwan, July 24, 2008 – طرحت شركة جيجابايت الرائدة في تصنيع كروت الشاشة واللوحات الرئيسية أحدث منتجاتها من سلسلة اللوحات الرئيسيةEG45 وهى اللوحة الرئيسية GA-EG45M-DS2H الأكثر أمناً وحفاظاً على البيئة والتي تتضمن أحدث الشرائح الرئيسية المقدمة من انتل وهي G45 Express ومعالج الجرافيك المدمج عالي الأداء GMA X4500HD من انتل . والتي توفر جودة عالية في عرض الصوت والصورة بما يمنح المستخدمين تجربة عرض رقمية عالية الأداء.

تدعم اللوحة الرئيسية الجديدة GA-EG45M-DS2H معالجات انتل رباعية النواة المصنعة بتقنية 45 نانوميتر وخصائص شريحة انتل الرئيسية الجديدة G45 Express . يقع في قلب شريحة انتل الرئيسية الجديدة Intel G45 Express معالج الجرافيك المدمج X4500HD من انتل الذي يتضمن العديد من الخصائص المتميزة مثل زيادة عدد وحدات تنفيذ الأوامر لزيادة الأداء مع المواد الثلاثية الأبعاد، وتحقيقه أعلى النقاط عند استخدام برنامج 3D Mark 06 متخطياً حاجز 1100+ نقطة . وتقنية Clear Video من انتل التي تمنح أفضل صورة و تحكم دقيق بالألوان. كما تدعم سلسلة اللوحات الرئيسية الجديدة G45 عرض أفضل لمحتوى الفيديو عالي الوضوح وتدعم عرض محتوى Blu-ray and HD-DVD بفضل وجود مكون خاص مدمج بالشريحة لمعالجة وفك ضغط ملفات الفيديو عالى الجودة.

وزودت اللوحة الرئيسية GA-EG45M-DS2H بالعديد من الخصائص المتميزة منها تصميم التحمل الفائق Ultra Durable 2.0 وسلسلة من الخصائص الأساسية الموجودة بمختلف لوحاتنا الرئيسية: النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة وشريحة الحماية الأمنية Ultra TPM بالاضافة إلى سلسلة أخرى من المزايا التي لا تضاعف فقط من الأداء وزيادة كفاءة توفير الطاقة ولكن أيضاً توفر مستويات عالية من أمن البيانات.

تقنيات جيجابايت الأكثر أمناً و توفيراً في الطاقة


النسخة المتطورة من تقنية جيجابايت الذكية لتوفير الطاقة
أثبتت شركة جيجابايت بطرحها للنسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة قدرتها كشركة رائدة في مجال توفير الطاقة. فمن خلال كل القواعد الرياضية التي تقيس معدلات توفير الطاقة، وجد أن النسخة المتطورة من تقنية جيجابايت الذكية لتوفير الطاقة قد حققت أعلى معدلات توفير الطاقة ورفعت من أداء الأجهزة. وتعد اللوحات الرئيسية المقدمة من جيجابايت هى أول لوحات رئيسية فى العالم مزودة بتكنولوجيا توفير الطاقة وتدعم ستة مراحل لتوفير الطاقة. ومع دعمها للتقنية الجديدة لدورة توصيل الطاقة للمعالجات VRD 11.1 والتي تسمح بتخفيض عدد وحدات توصيل الطاقة للمعالج إلى وحدة منفردة مما يعنى كفاءة غير مسبوقة في استخدام الطاقة في حالة دخول المعالج وضع السكون .

يسمح تصميم اللوحات الرئيسية الجديدة للمستخدمين بالحصول على مزايا توفير الطاقة سواء عند استخدام الأدوات المساعدة لتوفير الطاقة أو عند عدم استخدامها بما يضمن أعلى مستويات توفير الطاقة اعتماداً على مكونات Hardware الموجودة على اللوحات الرئيسية. كما تقدم شركة جيجابايت عبر تقنيتها لتوفير الطاقة تجربة جديدة لمحترفي رفع تردد التشغيل للاستفادة من مزايا تعدد مراحل توصيل الطاقة بما يضمن الحصول على نظام أكثر ثباتاً وأداء أفضل لرفع تردد التشغيل.

تقنية الحماية الفائقة : Ultra TPM

أعلى مستويات حماية البيانات باستخدامشريحة الحماية الأمنية TPM
مع شريحة الحماية الأمنية TPM الموجودة على اللوحات الرئيسية فائقة الحماية، توفر جيجابايت أعلى درجات الحماية للبيانات المشفٌرة باستخدام أسلوب التشفير 2048.bit حيث تزود شريحة الحماية الأمنية الفائقة Ultra TPM مستوى جديد من الأمان؛ إذ تسمح للمستخدمين بتخزين مفتاحهم الرقمي الشخصي على وحدة USB Drive بما يسمح لهم بحماية بياناتهم أثناء ابتعادهم عن الجهاز، وعدم السماح للأشخاص غير المخولين باستعمال الجهاز. كما أنها تقوم بحذف المفتاح الرقمي الشخصى الموجود على القرص الصلب أوتوماتيكياً في حال وجود نسخة احتياطية من المفتاح بما يضمن أقصى مستوى من الحماية للبيانات.

تصميمات GIGABYTE فائقة التحمل Ultra durable2
اللوحة الرئيسية GA-EG45M-DS2H فائقة التحمل Ultra durable 2 من GIGABYTE تستخدم الملفات الكهربية ذات القلب من سبيكة Ferrite والذى يمكن من إستخدام الترددات العالية جداً لتحسين أداء رفع نبضات التشغيل وخفض الحرارة وخفض التداخلات الكهرومغناطيسية EMI بالإضافة إلى مقاومة عالية للصدأ. وتوفر الدوائر المنخفضة المقاومة low RDS(on) MOSFETs طاقة أكبر نتيجة انخفاض مقاومتها مما يساهم في انخفاض درجة حرارتها، بالإضافة الى ذلك إستخدام المكثفات الصلبة بالتقنيات اليابانية الحديثة فى التركيب واللحام السطحى مما يوفر مقاومة أعلى للحرارة والارتفاع بالاداء من أجل نظام أكثر إستقراراً يمكن الاعتماد عليه وصديقاً للبيئة أكثر من المكثفات ذات السائل المتأين الارخص سعراً.

وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة :"Dual BIOS™" أقصى حماية باستخدام وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة المبتكرة
وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة Dual BIOS هى تقنية مبتكرة ومسجلة لشركة GIGABYTE . تعتمد هذه التقنية على وجود وحدتي تشغيل رئيسيتين على اللوحة الرئيسية لتسمح باستعادة بيانات وحدة التشغيل الرئيسية بشكل اوتوماتيكي عند حدوث خلل أو فشل في تحميل البيانات نتيجة للفيروسات أو التحديث الخاطىء.

شريحة الصوت ALC889A ذات معدل الضوضاء المنخفض 106dB
تتميز اللوحة الرئيسية GA-EG45M-DS2H من GIGABYTE بوجود الشريحة الصوتية Realtek ALC889A التى تدعم الصوت عالي الوضوح متعدد القنوات 7.1 + 2 وتتميز بمعدل صوت\ضوضاء منخفض يعادل 106dB وتدعم عرض محتويات Blu-ray™ بما يوفر تجربة ترفيهية متميزة لمن يريد مشاهدة الأفلام بالمنزل بجودة تفوق دور السينما.


نظام الصوت Dolby Home Theater
أضافت شركة جيجابايت مجموعة تقنيات نظام الصوت Dolby Home Theaterالتي توفر صوت محيطي مذهل للموسيقى، الأفلام والألعاب باستخدام أي نوع متاح من السماعات. كما أنها مصممة لتعطى أفضل تجربة صوتية ممكنة أوتوماتيكيًا وبدون تدخل المستخدم. مجموعة تقنيات نظام الصوت Dolby Home Theater تشمل تقنية Dolby Pro Logic II لصوت محيطي مذهل و Dolby Headphone and Sound Space Expander لتجربة صوت افتراضية رائعة و Natural Bass enhancement لأفضل جودة صوت ممكنة.