جيجابايت تصدر حاسب BRIX فائق الصغر بالجيل الثامن من معالجات Core من إنتل
حاسب BRIX من جيجابايت... وزن خفيف لاستخدامات متعددة
Mar 23, 2018

 

تايبيه، تايوان، الثالث و العشرون من مارس 2018 – أعلنت اليوم شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – عن إصدارها لأحدث تصميم من حاسبات BRIX فائقة الصغر و الذى يدعم الجيل الثامن من معالجات Core رباعية النواة من إنتل و وحدات الذاكرة DDR4 ليقدم بذلك مزيد من قوة الأداء بما يعادل 40 بالمائة بالمقارنة بالجيل السابق من المعالجات. هذا و يأتى حاسب BRIX فائق الصغر من جيجابايت ليضع تعريفاً جديداً للحاسبات الشخصية من خلال قدرته على الجمع بين الأداء فائق التطور
و الحجم فائق الصغر الذى لا يتعدى وزنه 0.63 كجم بحيث يمكنك حمله بيدك بسهولة تامة. و من خلال شريحة IEEE 802.11 ac WIFI و دعمه BLUETOOTH 4.2 يصبح BRIX الاختيار الأمثل لعروض المسرح المنزلى، وللعمل، و أنظمة اللافتات الرقمية بالمتاجر، و المعدات الطبية، و أنظمة KIOSK ، و أنظمة IOT .

 

الجيل الثامن من معالجات Core من إنتل

يدعم حاسب BRIX فائق الصغر من جيجابايت أحدث معالجات الجيل الثامن رباعية النواة من إنتل ليحقق بذلك زيادة ملحوظة فى قوة الأداء و سرعة الاستجابة. هذا و يستخدم حاسب BRIX معالجات Intel Core i5/i7 ذات الكفاءة فى استخدام الطاقة بقدرة 15 واط و التى تم تصميمها باستخدام تقنية تصنيع جديدة بالكامل و متطورة لمكونات المعالج ذات التصميم البنائى متناهى الصغر و ذلك لتقديم أداء تتجاوز كفاءته الجيل السابق من المعالجات بفارق هائل. هناك أيضاً تقنية Turbo Boost 2.0 التى تتيح لك التحكم فى أداء المعالج و كارت الجرافيك و كذا استهلاك الطاقة من أجل مزيد من قوة الأداء أو مزيد من توفير الطاقة و ذلك تبعاً لطبيعة المهام التى تقوم بتنفيذها على حاسبك.

 

 

دعم أحدث تقنيات الجرافيك و عروض الوسائط المتعددة 

و مع أحدث معالجات الجرافيك HD من إنتل سوف يستمتع المستخدم بمزيد من جودة الجرافيك من خلال حاسب BRIX فائق الصغر من جيجابايت. و يدعم معالج الجرافيك HD من إنتل واجهة فيديوHDMI 2.0a و DisplayPort1.2a (يدعم Display Port ++) لتوصيل أكثر من شاشة عرض بدرجة وضوح 4096x2304 @ 60Hz هذا بجانب نظام HEVC 10-bit و الذى يعمل على تحسين جودة عروض 4K و توفير مزيد من الإمكانيات للمصممين و مبدعى المحتوى و ذلك بشكل ملحوظ بالمقارنة بالجيل السابق من المعالجات و هو ما يتيح للمستخدمين أنظمة عرض متعددة الشاشات عالية الكفاءة يُعتمد عليها فى المنزل و فى العمل.

 

 

أداء فائق مع الذاكرة OPTANE و وحدات التخزين 2.5 Inch HDD/SSD

يقدم حاسب BRIX أفضل أداء يمكنك الحصول عليه لحاسبك باستخدام وحدات الذاكرة Optane™ و التى تعمل على تقوية أداء وحدات التخزين التقليدية للتقليل من الوقت الذى يستغرقه الحاسب عند بدء تشغيله و هو ما يزيد من استمتاع المستخدم بحاسبه بدرجة كبيرة. هذه الذاكرة التى لا تتأثر بفصل التيار الكهربى عن الحاسب تقوم بتحسين القدرات التخزينية لنظام الحاسب و بالتالى أداء أكثر قوة و سرعة له.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم حاسب BRIX من جيجابايت تركيب وحدة تخزين 2.5 inch SATA III و التى تتيح سرعة نقل بيانات تصل إلى 6GB/s و ذلك ليستمتع المستخدم بأقصى قدرات تقنية نقل البيانات فائقة السرعة. هذا ومع واجهة M.2 ، يجمع حاسب BRIX من جيجابايت مزايا كل من نوعى وحدات التخزين و بذلك يمكن الاستمتاع بأقصى قدرات الذاكرة Optane™ عبر ثلاث خطوات سهلة من أجل تحقيق سرعة عالية لنقل البيانات و فى نفس الوقت توفير سعة تخزينية عالية تلبى حاجات المستخدم.

 

 

يدعم تقنيةUSB 3.1 عبر واجهة USB Type-C™ مع نظامVESA للتعليق بخلفية الشاشة

واجهة USB Type-C™ هى أحدث واجهات التوصيل التى تدعم تقنية USB 3.1 . و هى واجهة سهلة الاستخدام تتيح توصيل الوحدات من كلا الجانبين على حد سواء و التى تتميز بالعديد من الخصائص التى تزيد من استمتاعك بحاسبك مثل سعة نطاق تمرير البيانات و سرعة نقلها و التى تصل إلى 10Gb/s ، هذا بجانب توافقها مع وحدات USB الموجودة من قبل. إن شريحة التحكم Asmedia USB 3.1 المدمجة بالحاسب تجعل واجهة USB Type-C™ أكثر فعالية و قوة. هذا و يأتى حاسب BRIX™ من جيجابايت مزوداً بنظام التعليق VESA بحيث يمكنك تعليقه بسهولة تامة على خلفية شاشة العرض أو التليفزيون فائق الوضوح و هو ما يوفر لك وسيلة سهلة و فعالة لتحويل أى شاشة أو تليفزيون يدعم نظام التعليق VESA إلى حاسب متكامل أو لافتة عرض رقمية.

 

 

و فى تحدٍ واضح للمفهوم الشائع للحاسبات الشخصية، قام مهندسو جيجابايت بابتكار حاسب شخصى فائق الصغر بتصميم أنيق و هيكل خارجى عالى الجودة. إن حاسب BRIX ينفرد بتقديم نموذج فريد يجمع بين سهولة الاستخدام و قوة الأداء و هو ما جعله حاسباً مثالياً للعديد من التطبيقات فى المنزل أو فى العمل. هذا و من خلال حجمه، يطرح حاسب BRIX مفهوماً جديداً للحاسبات الشخصية فائقة الصغر ليكون الحاسب الأمثل لعروض المسرح المنزلى و الوسائط المتعددة و كذا لاستخدامات أفراد الأسرة كحاسب منخفض الاستهلاك للطاقة و أيضاً كحاسب تعتمد عليه فى عملك أو كوحدة عرض لافتات رقمية.

 

لمزيد من المعلومات عن حاسبات BRIX فائقة الصغر من جيجابايت، برجاء زيارة:

http://www.gigabyte.com/arabic/Mini-PcBarebone

 

أحدث موديلات حاسبات BRIX فائقة الصغر من جيجابايت:

GB-BRi7-8550

GB-BRi7H-8550

GB-BRi5-8250

GB-BRi5H-8250

*قد تختلف خصائص و مواصفات المنتج باختلاف الموديل.

 

لمزيد من المعلومات عن حاسبات BRIX من جيجابايت، برجاء زيارة الموقع الرسمى لجيجابايت: http://www.gigabyte.com

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}