مبرد AORUS ATC800 المائىيكسر سرعة معالجات i9 10900K إلى 5.1G لجميع الأنوية
أنابيب حرارية تتصل مباشرة بالمعالج، مصفوفة شفرات تبريد، مروحة ضخمة ذات تصميم مميز، هذه هى الخصائص التى اجتازت اختبارPrime 95 لتنجح فى تبريد حرارة متولدة عن 250 واط من الطاقة
Aug 03, 2020

تايبيه، تايوان، 3أغسطس 2020. أعلنت اليوم شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك و منتجات الهاردوير – أن مبرد AORUS ATC800 المائى - المصمم خصيصاً للمعالجات متعددة الأنوية – يحتوى على مراوح تبريد ذات تصميم خاص، و 6 أنابيب حرارية تتصل مباشرة بالمعالج كل منها بقطر 6مم، و نظام تعليق مدعوم بوحدتى رولمان بلى، و مروحة مزدوجة، و تصميم فريد لشفرات التبريد بالمروحة. هذا و بإمكان مبرد AORUS ATC800 المائى تبديد كمية كبيرة من الحرارة المتولدة عن كسر سرعة معالجات Intel® Core™ i9-10900K حتى 5.1GHz لجميع الأنوية و ذلك مع برنامج الاختبار Prime 95 . كما يحتوى المبرد على مؤشر إضاءة ذكى لرصد درجة حرارة و سرعة دوران المروحة ليتعرف المستخدم بسهولة على ظروف تبريد نظام حاسبه.

و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو – رئيس وحدة حلول تطوير المنتجات فى جيجابايت قائلاً : "لقد ساعدت منتجاتنا الخاصة بالتبريد معالجات i9 10900K على تحقيق سرعة تتجاوز 5.2GHz لجميع الأنوية و ذلك مع برنامج اختبار التحميل الشاق، و هو الأمر الذى يعتبره المستخدمون حدثاً مثيراً للاهتمام على الرغم من وجود العديد من العوامل التى قد يتردد معها هؤلاء المستخدمون فى استخدام المبردات المائية. و هذا هو ما دفعنا إلى تزويد مبرد AORUS ATC800 المائى بالعديد من الخصائص الفريدة التى تضمن التبريد الفائق و ذلك مثل الوسادة الحراريةالناقلة للحرارة، و 6 أنابيب حرارية تتصل مباشرة بالمعالج كل منها بقطر 6مم، و نظام تعليق مدعوم بوحدتى رولمان بلى، و تصميم فريد لشفرات التبريد بالمروحة. لقد تم تصميم كل هذه الخصائص ليس فقط لتساعد المستخدم على كسر سرعة معالجات Intel® Core™ i9-10900K حتى 5.1GHz لجميع الأنوية و ذلك مع برنامج الاختبار Prime 95 ، بل أيضاً للوفاء بجميع احتياجات تبديد حراة المعالجات. هنالك سبب آخر لإعجاب المستخدمين بمنتجات AORUS ، ألا و هو خاصية عرض درجة الحرارة ليراها المستخدم بسهولة و كذا التصميم الأنيق الذى يضيف مزيد من الجمال إلى نظام الحاسب."

و من خلال نظام تعليق متطور، يستطيع مبرد AORUS ATC800 المائى أن يوفر دعماً كاملاً لأغلب معالجات إنتل و AMD ، و بذلك يمكنك التحديث إلى آخر إصدارات الجيل العاشر من معالجات Intel® Core™ بدون تكاليف إضافية لشراء مراوح تبريد جديدة. كما يحتوى مبرد AORUS ATC800 المائى على مراوح ضخمة لزيادة مساحة سطح التبريد. و مع 6 أنابيب حرارية من النحاس تتصل مباشرة بالمعالج كل منها بقطر 6مم، تتسع مساحة سطح التبريد بنسبة 20% زيادة و ذلك بالمقارنة بالمنتجات الأخرى التى تحتوى على 3 أنابيب حرارية فقط، و هو ما يزيد من قوة و كفاءة التبريد. إن أسلوب اللحام المتطور بين الأنابيب الحرارية و شفرات التبريد لا يقوم فقط بتقوية و تدعيمجسم المبرد، بل أيضاً يساعد على سحب الحرارة بشكل سريع بعيداً عن المعالج و نقلها إلى شفرات التبريد، ليتيح بذلك للمروحة ذات نظام التعليق المزود بوحدتى رولمان بلى أن تقوم بخفض الحرارة بسرعة و كفاءة.

هذا و من خلال تصميم مميز و فريد من نوعه، يستطيع مبرد AORUS ATC800 المائى خفض كمية ضخمة من الحرارة أكبر من تلك الحرارة الناتجة عن 250 واط من الطاقة، و التى تتولد عن كسر سرعة معالجات Intel®Core™ i9-10900Kحتى سرعة 5.1GHz لجميع الأنوية مع برنامج اختبار التحميل الشاق Prime 95 . إن هذا المبرد لا يقدم للمستخدم فقط تجربة أكثر إمتاعاً لكسر السرعة، بل أيضاً يؤكد على قوة و جودة منتجات AORUS للتبريد.

و بعيداً عن قدرتهالخارقة على تبديد الحرارة، يحتوى مبرد AORUS ATC800 المائى على مؤثرات إضاءة أنيقة و التى تقوم بوظيفة مؤشر لبيان درجة حرارة المعالج و سرعة دوران المروحة. لن يحتاج المستخدم إلى أى برنامج تشغيل أو للدخول إلى إعدادات بايوس من أجل التعامل مع نظام التبريد الخاص بحاسبه.

لمزيد من المعلومات عن منتجات جيجابايت، برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى: http://www.gigabyte.com

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}