مبرد المعالج AORUS ATC800 - قدرة فائقة على تبريد المعالجات متعددة الأنوية
خصائص حصريةً لآنظمة الحاسبات المتطورة : سرعة خارقة لمروحة التبريد و مؤشر لمتابعة درجة حرارة المعالج
Jun 11, 2019

تايبيه، تايوان، 11 يونيو 2019 - أصدرت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك - مبرد المعالج AORUS ATC800 الذى يوفر التبريد الفائق المطلوب للمعالجات المتطورة متعددة الأنوية. و يتميز مبرد AORUS ATC800 بتصميم متطور يحتوى على حامل تثبيت خاص يضمن توافقه التام مع الغالبية العظمى من معالجات إنتل و AMD ، كما أن تصميمه المرتفع يوفر مساحة مناسبة للرامات من حوله. هذا و يحتوى مبرد AORUS ATC800 على 6 أنابيب حرارية تتصل مباشرة بالمعالج كل منها بقطر 6مم، و تصميم فريد لشفرات مروحة التبريد المعلقة على 2 قرص رولمان بلى. إن كل هذه الخصائص توفر لمبرد AORUS ATC800 قدرة خارقة على تبديد الحرارة تجعلك قادراً على كسر سرعة جميع أنوية معالجات Intel® Core™ i9-9900K لسرعة تصل إلى 5GHz . كما يتميز مبرد AORUS ATC800 بإضاءة AORUS الرائعة من خلال مؤثرات الإضاءة الرقمية و التى يمكنك مزامنتها مع مكونات حاسبك الأخرى. هذا بجانب المؤشر الذكى لبيان درجة حرارة المعالج و سرعة دوران المروحة، و الذى يتيح للمستخدم متابعة تغير درجة حرارة معالج حاسبه و تعديل سرعة المروحة من أجل الاستمتاع بأقوى أداء و فى نفس الوقت الحفاظ على درجة حرارة منخفضة.


يتميز مبرد AORUS ATC800 بأحدث صيحات تصميم المبردات التى يفضلها عاشقو الألعاب من خلال لونه الأسود الداكن و شفرات التبريد ذات اللون الفضى، هذا بجانب مساحة سطحه المتسعة التى تساعد على مزيد من تبديد الحرارة. لقد تم تزويد مبرد AORUS ATC800 بحامل تثبيت خاص يضمن توافقه التام مع معالجات Intel® 2011-v3/2011/1366/115x و معالجات AMD AM4/ AM3/AM2(+)/FM2(+)/FM1 ، و هو ما يجنب المستخدم تلك المشاكل التى قد تواجهه عندما يقرر تحديث حاسبه و شراء معالج جديد. إن المسافة بين قمة المبرد و قاعدته هى 38مم، و هو ما يوفر مساحة مناسبة بين مبرد المعالج و مبرد الرامات، و بذلك يمكنك تركيب جميع أنواع الرامات بشكل صحيح و بسهولة تامة، و على الجانب الآخر يوفر مزيد من المرونة لاستخدام أى نوع من أنواع الرامات التى تفضلها.

يتميز مبرد AORUS ATC800 بتصميم متطور يحتوى على 6 أنابيب حرارية من النحاس كل منها بقطر 6مم و التى تزيد من مساحة سطح التبريد الملامس للمعالج لمزيد من القدرة على تبديد الحرارة. و باستخدام أسلوب متخصص فى اللحام بين الأنابيب الحرارية و شفرات التبريد، أمكننا توفير مزيد من القدرة على نقل الحرارة سريعاً من معالج الحاسب إلى المبرد لتقوم مروحتا التبريد بخفض الحرارة بشكل أكثر فعالية.

يتميز مبرد AORUS ATC800 بتصميم يحتوى على 2 قرص رولمان بلى لمزيد من تحمل الحرارة و كفاءة الأداء و ذلك بالمقارنة بالتصميم الأنبوبى التقليدى، و هو ما يطيل من عمر حاسبك. كما أن التصميم المتطور لشفرات التبريد يقلل من الضوضاء و يقوم بإنتاج تيار هواء أقوى بنسبة 33% عند نفس مستوى الضوضاء المنبعثة من منتجات الجيل السابق. و بذلك يستمتع المستخدم بالتوازن المثالى بين التشغيل الهادىء بدون ضوضاء و فى نفس الوقت أعلى معدلات تبديد الحرارة. إن التصميم الفريد من نوعه لشفرات التبريد لا يقوم فقط بتوفير أفضل تبريد للمعالج، بل أيضاً يقوم تيار الهواء المتدفق بشكل أفقى بتبريد الرامات و دورة الطاقة، و بذلك يمكنك الاستفادة من تخفيف الحرارة المنبعثة من معالج الحاسب عند كسر سرعة جميع أنويته إلى سرعة تصل إلى 5GHz ..

و بجانب التشغيل الهادىء و القدرة الفائقة على تبديد الحرارة، يتميز مبرد AORUS ATC800 بمؤثرات إضاءة مبهرة يمكنك مزامنتها مع مكونات حاسبك المختلفة عبر تطبيق RGB Fusion 2 . هذه المؤثرات أيضاً تعمل كمؤشرات تساعدك على متابعة درجة حرارة المعالج و سرعة دوران المروحة، و هى الميزة المبتكرة و الأكثر ذكاءً و التى سوف تغنيك عن الدخول إلى إعدادات بايوس لكى تتمكن من متابعة و تقييم درجة الحرارة.

و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو - مدير وحدة تطوير المنتجات فى شركة جيجابايت قائلاً : " تقوم المعالجات المتطورة بتوليد كميات كبيرة من الحرارة و الضوضاء عند كسر سرعتها، و لذلك فقد يفضل العديد من المستخدمين أنظمة التبريد المائى. إلا أن التبريد المائى يشكل تكلفة مالية كبيرة عندما لا تتمكن هياكل الحاسبات بمساحتها المحدودة من استيعاب هذه الأنظمة المخصصة للتبريد المائى، و هو ما قد يؤدى لشعور المستخدم بعدم الرضا. و لذلك قامت جيجابايت بتطوير الحل الأمثل من خلال أحدث مبردات المعالجات AORUS ATC800 و الذى يحتوى على 6 أنابيب حرارية تتصل مباشرة بالمعالج كل منها بقطر 6مم، و تصميم فريد لشفرات مروحة التبريد المعلقة على 2 قرص رولمان بلى، و مؤشرات لمتابعة درجة حرارة المعالج و سرعة دوران المروحة، ليوفر بذلك قدرة فائقة على تبديد الحرارة و فى نفس الوقت أقل معدل للضوضاء الناتجة عن مراوح التبريد. كما تتيح المساحة الخالية بين المبرد و الرامات مزيد من المرونة لتركيب أى نوع من أنواع الرامات بشكل صحيح و بسيط، فضلاً عن حامل التثبيت المميز الذى يضمن التوافق التام مع الغالبية العظمى من المعالجات. كذلك هناك مؤثرات إضاءة RGB الرقمية و التى تعمل أيضاً كمؤشرات تساعدك على متابعة درجة حرارة المعالج و سرعة دوران المروحة. كل هذه الخصائص المبتكرة سوف تجعلك قادراً على كسر سرعة جميع أنوية معالجات Intel® Core™ i9-9900K لسرعة تصل إلى 5GHz مع تبريد فائق و تبديد فورى للحرارة".

مبرد المعالج AORUS ATC800 متاح الآن بالأسواق. لمزيد من التفاصيل و المعلومات برجاء زيارة موقع AORUS الرسمى: https://www.aorus.com/ATC800

لمزيد من المعلومات و الأخبار عن منتجات جيجابايت برجاء زيارة موقع جيجابابت الرسمى:http://www.gigabyte.com

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}